أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر الاحد 22-1-2023 والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها مباشر اليوم المباراة التي يترقبها جمهور الريال لمشاهدة الملكي الاسباني وهو يلعب مباراة قوية جديدة من مباريات الدوري الاسباني ويسعي من خلالها تقديم لك ما هو جيد من اجل تقليص الفارق بينه وبين الكتالوني برشلونة، مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو مباشر اليوم 22 يناير.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل حول مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم يدخل الريال مباراتة وهو الان متواجد في المركز الثالث برصيد نقاط وصل الي 38 نقطة يفصلة عن الصداراة باربعة نقاط، بينما اتلتيك بلباو متواجد الان في المركز الــ 8 برصيد نقاط وصل الي 26 نقطة.

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو مباشر في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة "ريال مدريد واتلتيك بلباو" يوم الاحد 22-1-2023 فى تمام الساعه 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال مدريد واتلتيك بلباو" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 11:00.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

سيتم نقل مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، تطبيق بي ان سبورت كونكت بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

  1. ريال مدريد 🆚 اتلتيك بلباو.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : ملعب اتلتيك بلباو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عامر الخوذيري.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 22-1-2023، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو : (2-0).
  8. شاهد جميع المباراة من هنا مباشر يومياً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close