أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة السعودية وفرنسا بث مباشر السبت 14-1-2023 والقنوات الناقلة

 

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بث مباشر لحساب بطولة كاس العالم لكرة اليد اليوم السبت المباراة التي تجمع بين منتخب السعودية لليد وفرنسا لليد ليلة السبت ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن المباراة المرتقبة بين السعودية وفرنسا اليوم.

ويسعي اليوم منتخب السعودية من اجل الحصول علي علامة المباراة الكاملة من اجل التاهل للدور القادم من البطولة العالمية لكاس العالم لكرة اليد، وسوف تنطلق المباراة الساعة الــ 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم وسيتم نقل المباراة علي قناة SSc السعودية الرياضية بث مباشر، وفي السطور التالية نقدم لكم باقي التفاصيل.

توقيت مباراة السعودية وفرنسا كاس العالم لكرة اليد

تنطلق مباراة "السعودية وفرنسا" السبت 14-1-2023 فى تمام الساعه 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية وفرنسا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا

سيتم نقل مباراة السعودية وفرنسا ، في كاس العالم  لكرة اليد بث مباشر، علي شاشة السعودية الرياضية و الكويت الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السعودية وفرنسا

  1. السعودية  فرنسا.
  2.  البطولة : كاس العالم لكرة اليد.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - الكويت الرياضية.
  4.  ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 14-1-2023، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة السعودية وفرنسا : (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close