أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر الجمعة 20-1-2023 والقنوات الناقلة في مونديال اليد 2023


مباراة قوية يترقبها جمهور المملكة العربية السعودية اليوم لمشاهدة تلك المباراة القوية بث مباشر الليلة مباراة تحديد المراكز، ويسعي اليوم المنتخب السعودي لكرة اليد من اجل الخروج من تلك المباراة وهو فائز بها لكي يضمن مركز مشرف في هذه البطولة القوية كاس العالم لكرة اليد 2023.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل التفاصيل التي يبحث عنها الكثير حول مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم مباشر، نضع لك رابط مشاهدة المباراة كاملة بث مباشر الليلة علي شاشة SSC السعودية الرياضية، السعودية وكوريا سوف تنطلق الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت القاهرة، اليك باقي التافصيل في السطور التالية.

سبق وتقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات الرسمية، والتي وَصلت إلى 12 مباراة كاملة. تَمكن المنتخب الكوري من تحقيق الانتصار في ثماني مواجهات؛ مقابل أربع انتصارات فقط لصالح المنتخب السعودي.

توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر مونديال اليد 2023

تنطلق مباراة "السعودية وكوريا الجنوبية" الجمعة 20-1-2023 فى تمام الساعه 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية وكوريا الجنوبية" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

سيتم نقل مباراة السعودية وكوريا الجنوبية ، في كاس العالم  لكرة اليد بث مباشر، قناة اون تايم سبورت و علي شاشة السعودية الرياضية و الكويت الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

  1. السعودية  كوريا الجنوبية.
  2.  البطولة : كاس العالم لكرة اليد.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - الكويت الرياضية.
  4. 🖥️ تردد قناة اون تايم سبورت بعد التحديث
  5.  ملعب المباراة : غير معروف.
  6. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 20-1-2023، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية : (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close