أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة اليمن والسعودية بث مباشر الجمعة 6-1-2023 والقنوات الناقلة في كاس الخليج 25

اليوم سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين منتخب اليمن ومنتخب السعودية مباراة اليوم الاول من افتتاحية كاس الخليج 25 الذي يجمع بين المنتخبات الخليجية، ويترقب الكيير الان مشاهدة لعبة اليمن والسعودية اليوم في المباراة التي سوف تنطلق بث مباشر الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتدخل اليمن اليوم تلك المباراة القوية امام السعودية وتضع الامل الكبير في الفوز بهذة البطولة القوية وعلي الجانب الاخر الاخضر السعودي الذي خرج مرفوع الراس من بطولة كاس العالم قطر 2022، يسعي الليلة من اجل صنع مجد جديد يصالح به الجمهور ويسعي جاهداً من الوصول الي الفوز بتلك البطولة العربية العريقة، اليك باقي تفاصيل المباراة في السطور التالية...

توقيت مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليح العربي 25

تنطلق مباراة "اليمن والسعودية" الجمعة 6-1-2023 فى تمام الساعه 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "اليمن والسعودية" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:45.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسعودية في بطولة خليجي 25

ستنقل مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج العربي بث مباشر عبر قناة العراق الرياضية، ابو ظبي الرياضية، عمان الرياضية الشارقة الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

بطاقة مباراة اليمن والسعودية

  1. اليمن 🆚 السعودية.
  2.  البطولة : كاس الخليج العربي 25.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي الرياضية.
  4. 🖥️ تردد قناة اون تايم سبورت بعد التحديث
  5.   ملعب المباراة : ستاد البصرة الدولي.
  6. 🎙️ معلق المباراة : محمد الشامي.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 6-1-2023، الساعة 8:45مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة اليمن ضد السعودية : (0-2).
  9. ⏪ موقع تذكرتي لحجز تذاكر الدوري المصري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close