k 10 اماكن غامضة علي Google Earth -->

محرك البحث

10 اماكن غامضة علي Google Earth


    إذا كنت مدمنًا للسفر ، فمن المحتمل أنك استخدمت Google Earth أكثر من مرة.

    بعد كل هذه الضجة لهذا البرنامج العظيم ، إنه لأمر مدهش أنه مع خدمة بسيطة عبر الإنترنت ، يمكنك أن ترى أي مكان في العالم وقتما تشاء. يمكنك التجول على طول شواطئ أي بلد للاستمتاع بشواطئ رملية بيضاء رائعة أو حتى تجربة حظك في الحصول على لمحة من جبال الهيمالايا.

    لكن في بعض الأحيان ، يمكن للتكنولوجيا أن تكشف عن بعض أسرار الأرض المظلمة. في ما يلي 10 صور Google Earth التي ستمنحك فكرة عن المكان الذي لا تريد السفر اليها.

    1. تم العثور على هذا النجم الخماسي الكبير على الشاطئ الجنوبي من خزان توبول العلوي في كازاخستان. قد لا يكون هذا مخيفًا في الواقع. وشرحت AsEmma Usmanova لـ Live Science ، "إنها الخطوط العريضة لمتنزه مصنوع على شكل نجمة." كانت النجوم معروفة بأنها رموز مشهورة خلال الحقبة السوفيتية وطرقات المنتزه تجعل الشكل أكثر وضوحًا.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth

    2. تحقق من هذه المياه الملونة القرمزية الموجودة في مدينة الصدر في العراق. تم جلبه لأول مرة إلى الإنترنت  في عام 2007 ، مما أثار الكثير من التكهنات. تكثر النظريات ، والأكثر روعة هو أنه بسبب أن المسالخ القريبة تقوم بتفريغ الدماء هناك ، لكن لم يتم تقديم تفسير رسمي.


    3. هذه الرموز التي عثر عليها بالقرب من Mesa Huerfanita ، نيو مكسيكو ، تبدو مثل تخطيط فضائي. لكن في الواقع ، إنه عمل السيونتولوجيين (ديانة). حيث أوضحت صحيفة واشنطن بوست ، "يشير الرمز إلى" نقطة العودة "حتى يعرف الموظفون المخلصون المكان الذي يمكنهم فيه العثور على أعمال المؤسسة الدينية عندما يسافرون إلى هناك في المستقبل." Alrighty then.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth

    4. لم يعد هذه الخريطة ظاهره اليوم ، حيث كان S.S. Jassim أكبر حطام سفينة مرئيًا على Google Earth. وقد غرقت في قاع المحيط عبّارة البضائع البوليفية بعد أن غرقت قبالة سواحل السودان في ديسمبر 2003.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth

    5. وجدت الماسحات الضوئية الفريدة لـ Google Earth أن هذا التشكيل يشبه شفاه البشر. تتكون من اثنين من التلال الصخرية وتمتد لمسافة نصف ميل ، وتقع في الغرب ، دارفور ، في السودان.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth
    6. تم إنشاء هذه القطعة من قبل العصابات الاسكتلندية والقاتل المدان "جيمي بويل" ، الذي صمم التمثال بينما كان لا يزال في السجن. تم إنشاء الهيكل البالغ طوله 100 قدمًا في Hunters Hall Park في Craigmillar ، اسكتلندا.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth
    7. هذا رجل يبدو شرير للغاية ولكن في الواقع هذ القليل من مياه البركة. هذا الشكل يشبه ان احدهم قتل وسحب الي المياه ، والحقيقة هو أن كلب احدهم في درجة الحرارة العالية حب ممارسة السباحة فقد شق طريقه صعوداً ونزولاً ، مما أدى إلى حدوث سلسلة من المياه التي خلقت تبايناً مخيفاً مع الخشب الجاف.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth
    8. هذه الصورة الجميلة هي في الواقع أكبر الينابيع الساخنة في الولايات المتحدة. يقع The Grand Prismatic Spring في حوض Midway Geyser في حديقة Yellowstone الوطنية.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth
    9. أنت بالتأكيد لا تريد أن تقف وراء هذه الطائرات المقاتلة. تلك العلامات وراءها هي أجزاء من الأرض التي تآكلت بسبب أبخرة العادم السامة والحارقة.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth
    10. أُنشئت كلية ألما ، وهي مدرسة خاصة للبنات في سانت توماس ، أونتاريو ، كندا ، مرة أخرى في عام 1878 ، ولكن دمرها حريق في عام 2008 ، ويشعر كثير من الناس بالشك بشأن كيفية بدئها. في الواقع ، ألقي القبض على اثنين من الصبية واتهموا بإشعال الحرائق. تم التقاط زوال المبنى بواسطة قمر صناعي من Google يوضح مدى الضرر.

    10 اماكن غامضة علي Google Earth

    إرسال تعليق