شركة جوجل (google) تحتفل بالذكري السنوية بعد تأسيسها منذ عام 1998 -->

شركة جوجل (google) تحتفل بالذكري السنوية بعد تأسيسها منذ عام 1998

شركة جوجل (google) تحتفل بالذكري السنوية بعد تأسيسها منذ عام 1998
    Google's 20th Birthday

    الاحتفال بذكري تأسيس شركة google 

    يحتفل اليوم عملاق البحث العالمي google بالعام العشرين بعد تاسيسة منذ عام 1998,شركة جوجل الذي تعتبر اكبر شركة عالمية قد غيرت مسارها عبر الانترنت بتقنية فردية عالية ابهرت بها كل الملايين حول العالم.

    واليوم تحتفل بالعام العشرين لها بعد الانجازات التي فعلتها على مدار السنين من عام 1998 حتي يومنا هذا, وشركة جوجل كل يوم فى تطور جديد يثير الجدل مما تقوم بتطوير شركتها يوم عن التالي حتي تبهر الملايين من المستخدمين لها حول العالم.

    وتعتبر اليوم شركة جوجل هي الرائده على شبكة الانترنت فى محركات البحث, وايضاً الرائده فى تقديم الكثير من المطالب والعمل عبر الانترنت وهي السيدة الاولي الان فى مجال التسويق عبر الانترنت ولها الكثير من الانجازات.

    شركة جوجل من الداخل



    والتي بلغ انجازها اليوم انها صنعت هاتف لها باسمها يحمل اسم Google , يتفوق على كثير من الهواتف الذكية التي نستخدمها الان.

    قم بجولة داخل شركة جوجل فى عام 1998

    وبالإضافة إلى الفيديو التشويقي الذي تطلقه الشركة كل سنة على واجهة محركها البحث جوجل وفي مناسبات متعددة كذلك، فإن هذه السنة اختارت الشركة طريقة مميزة للاحتفال بالحدث، وهي عبارة عن جولة افتراضية في المقر الأول لشركة جوجل من عام 1998.

    حيث يمكن للمستخدم أخذ جولة افتراضية في المقر الأول الذي بدأ فيه كل من "لاري بيج" و"سيرجي برين" عملهما قبل 20 سنة وذلك عبر تقنية "street view"، حيث بالإمكان ملاحظة المكاتب وكذلك التجهيزات بالإضافة إلى الكثير من الأشياء من فترة التسعينات.

    اضغط هنا وقم بجوله داخل شركة جوجل من عام 1998

    إرسال تعليق