أخر الاخبار

افضل الهواتف الذكية

the-best-smartphones

افضل 3 هواتف في عالم الاندرويد

نعرض لك اليوم عزيزي الزائر مجموعة من افضل الهواتف الذكية لعام 2019 التي تعتبر الافضل من حيث مدة البطارية،حيث ان البطاريات في الهواتف الذكية من الأشياء التي لا يمكننا تجاهلها فقد أصبحت من أول الأشياء التي ينظر إليها المستخدمين عند شرائهم لهاتف جديد اي كان من نوع  اندرويد او IOS .....

 فحتماً لا احد يرغب بحمل الشاحن أينما ذهب ولكن دائماً هناك الهواتف الجيدة وهناك الأفضل وينطبق ذلك الأمر أيضاً على الهواتف الذكية بالنسبة للبطاريات فهناك هواتف ذكية عادية تنفذ بطاريتها عند الاستهلاك العادي واخرى تستمر لفترات طويلة لذا إن كنت مهتماً باختيار الهاتف الأفضل من حيث البطارية فعليك الاختيار من بين الهواتف الاتية الانها الافضل من حيث البطارية.
Apple iPhone XR
ويعتبر هاتف iPhone XR هو أحد منتجات آبل الرائعة والذي اكتسب شهرة كبيرة مؤخّراً ويعتبر خياراً جيداً فقد استمرّت البطارية حتى 20 ساعة عمل رغم وجود الشاشة الكبيرة وهناك بعض الميّزات الاخرى مثل الكاميرا الجيدة والأداء القوي ولا ننسى الشحن اللاسلكي.

Samsung Galaxy S10 Plus
ويعتبر هاتف Galaxy S10 Plus من الهواتف المميّزة التابعة لسامسونج يتمتّع بشاشة Amoled والكثير من الميّزات الأخرى كالكاميرا الرائعة والشحن العكسي أما بالنسبة للبطّارية فقد استمرّت 21 ساعة ولكن للأسف سعر الهاتف المرتفع يعتبر عائقاً للكثير من المستخدمين.
Huawei P30 Pro
إن كنت من محبّي التصوير فهذا الهاتف مناسب جداً لك فقد أحب الجميع الصور الملتقطة بهذا الهاتف ولكن لم ننتهي هنا فالبطّارية مميّزة أيضاً فاستمر الهاتف 23 ساعة عمل تقريباً متفوّقاً على الكثير من الهواتف الأخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-