القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]



هاتف OnePlus 7T عام 2019 شهد الكثير من التحدثيات والتقنيات الجديدة خلال عام 2019، الان نشهد التطور الكبير فى عالم الهواتف الذكية من حيث دقة الكاميرا شاشات بدون حواف هواتف اسرع تنافس الهواتف العالمية...

و الان تستعد شركة ون بلس "OnePlus" الصينية لإطلاق هاتفها الذكي الجديد OnePlus 7T، و ذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة، و قبل ذلك فقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور المسربة لهذا الهاتف "OnePlus 7T".

و كما العادة فإن الصور المسربة في أغلب الأوقات يكون مصدرها المسرب و المدون إيفان بلاس صاحب حساب OnLeaks، حيث كشفت الصور المسربة التصميم الخاص بهاتف OnePlus 7T سواء تعلق الأمر بالواجهة الأمامية و الواجهة الخلفية.


حيث يبدو أن OnePlus 7T سيحتفظ بالحواف في أقصى فوق الشاشة، فيما سيأتي تصميم الكاميرا الثلاثية في الواجهة الخلفية على شكل دائري كما موضح فى  الصورة.

مواصفات هاتف OnePlus 7T


  • من المتوقع ان يأتي هاتف "OnePlus 7T" مثل ماجاء قرينة فى العام الماضي برامات 12 جيجا وممكن ان تكون هناك زيادى فى سعه الرامات فأن التسريبات تقول ان الهاتف ممكن ان يأتي لينافس هاتف سامسونج نوت 10 وياتي هاتف OnePlus 7T برامات 16 جيجا....
  • وأما عن المساحة الداخلية سوف تبدأ من 128 جيجا حتي 1 تيرا بايت..
  • واما عن الشاشة ستكون S Optic AMOLED ، زجاج كورننج غوريلا 7
  • اما بقي عن دقة جودة الكاميرا وقوة  المعالج والمعالج الرسومي فهذه هي المفاجأة التي سوف تفجرها لنا شركة OnePlus فى هاتفها الجديد 2019 " هاتف OnePlus 7T" وتقول الشركة ان سعر الهاتف سوف يبدأ من 800 دولار..

تعليقات