القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل برنامج افيرا فانتوم Avira Phantom VPN

تحميل برنامج افيرا فانتوم Avira Phantom VPN

برنامج عمل شبكة انترنت وهمية  وفتح المواقع المحجوبة

الان مجال الانترنت اصبح ظاهراً امام اعين جميع الناس وما من احد فى عصرنا هذا لايعرف الانترنت الكل الان اصبح مدرك قيمة هذا الكنزالذي لا غني عنه الان حتي ولو للحبث عن طريق عمل الشاي.

وعندما توسع مجال الانترنت اصبح هناك اشياء مجانيه واشياء مدفوعه كما ان اصبح هناك تعمل فى دول معينه ولا تعمل فى دول اخري،ولم تجلس التقنية وتمل بل اخترعت برامج لكي تفعل هذه المزايا على كافة كوكب الارض لكن ليس من جهازك الشخصي....

بل من خلال برامج تصنع اجهزه وهمية على الانترنت تجعلك تفعل ماشئت على الشبكة العنكبوتية وافضل هذه البرامج واشرها برنامج Avira Phantom VPN .

برنامج Avira Phantom VPN

 هو برنامج جديد لعمل شبكة أنترنت وهمية أو إتصال VPN أو virtual private network، وهذا البرنامج هو Avira Phantom VPN لتغيير ip address وفتح المواقع المحجوبة، من إنتاج الشركة العملاقة في الحماية والأمن المعلوماتي AVIRA.

وسوف نقوم اليوم بإذن الله بالتعرف بشكل كلي على برنامج Avira Phantom VPN والذي يمكن أن يقال عنه أن سوف يصبح من أقوى وأفضل برامج VPN على مستوي العالم.

مميزات برنامج Avira Phantom VPN

  1. حماية الخصوصية بدون VPN، يجري تعقب انشطتك على الانترنت وتحليلها. مع برنامج Avira Phantom VPN، يمكنك اخفاء البيانات الشخصية.
  2. يؤمنك وانت على الانترنت ويخفي التصفح حيث ان أفيرا فانتوم يحميك من التنصت على الأنشطة عبر الإنترنت وتبادل البيانات مع الأصدقاء، والمحلات التجارية على الإنترنت، والمواقع المصرفية.
  3. يفتح الابواب المغلقة حيث ان بعض القنوات الإخبارية ووسائل الإعلام الاجتماعية، ومواقع الفيديو المتدفقة لا يمكن الوصول إليها من بعض المناطق والبلدان. أفيرا فانتوم يفتح هذه القيود ويتجاوز الحظر.
  4. يدعم جميع الأجهزة الخاصة بك حيث يمكنك استخدام التطبيق على جميع الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر مع ويندوز 7 أو أنظمة التشغيل الاخري.....

تحميل برنامج Avira Phantom VPN

تعليقات