k مواصفات ايفون 11 - هاتف Apple الجديد - طريقة التحديث الي IOS 13 -->

مواصفات ايفون 11 - هاتف Apple الجديد - طريقة التحديث الي IOS 13

مواصفات ايفون 11 - هاتف Apple الجديد - طريقة التحديث الي IOS 13
    هاتف Apple الجديد - طريقة التحديث الي IOS 13

    ايفون 11 ومواصفات ايفون 11 المنتظر من شركة "ابل" طبعا عشاق ايفون والمحبين لعلامة التفاحة منتظرين العلاق الجديد من الشركة العملاقة "Apple " لان الكل متوقع وعلى يقين من ان سيكون هناك مفاجأة قوية من شركة "ابل"....

    واليوم شركة ابل قررت انها سوف تعلن عن ولي الهعد الجديد ايفون 11 فى العاشر من شهر سبتمبر الجاري لإزاحة الستار عن إصداراتها الجديدة من الهاتف المحمول "iPhone" وساعتها الذكية "Apple Watch"...

    وابل سوف تكشف عن الشكل النهائي والمواصفات الخاصة بهاتف "iPhone 11" الذي ينتظر عشاق شركة "أبل" والمهتمين بتكنولوجيا الهواتف المحمولة ، الذي يتوقع العديد من الخبراء أن تحاول شركة "أبل" تقديم أقصى ما لديها من تحسينات وتعديلات على التصميم الخارجي للهاتف والمكونات الداخلية، بحيث يكون قادراً على الحفاظ على مكانته كواحد من أفضل الهواتف في العالم، ويتمكن من التفوق على منافسيه.

    لان سوق الهواتف الذكية الان لا يتسع اى منافس اخر والكل ينتظر سقطو احد العمالقة للدخول مكانه،ليكون ظاهر امام الكبار فى ساحة الهواتف الذكية وخصوصاً فى العصر الذي شهد تغير كبير في شكلة وسرعه ودقة كاميرات الهواتف الذكية...

    مواصفات ايفون 11

    الهاتف الجديد سيصدر في ثلاث نسخ، النسخة الأقوى والأعلى سعراً "iPhone 11 Pro"، والذي سيحل محل هاتف "iPhone XS MAX" الحالي، و"iPhone 11"، وهو النسخة العادية المتوسطة من الهاتف، والتي ستحل محل هاتف "iPhone XS" الحالي، و"iPhone 11 R" الذي سيكون هو النسخة الاقل قوة وسعراً، وسيحل محل هاتف "iPhone XR" الحالي.

    الشركة لم تعلن عن أي تفاصيل إضافية، وإن كان الخبراء يتوقعون أن تدخل "أبل" تعديل جوهري في الهاتف الجديد، بالتخلي عن مدخل الطاقة من نوع "Lightning port" وتزويد الهاتف الجديد بمدخل "USB-C"، وهو يعتبر تغيير مرغوب ومكروه في نفس الوقت، حيث أنه سيسهل عملية توصيل أجهزة "أبل" بأجهزة الشركات الأخرى، التي تحمل أغلبها مداخل طاقة من نوع "USB-C" أيضاً، إلا أنه من ناحية أخرى سيمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للمستهلكين، الذين يملكون العديد من الملحقات (إكسسوارات) الخاصة بالهاتف، والتي لن تتوافق مع مدخل الطاقة الجديد.

    هاتف Apple الجديد

    يتوقع الخبراء ايضاً أن تحمل نسخة "iPhone 11" و"iPjone 11 Pro" ثلاث كاميرات مصفوفة داخل شكل مربع، في تصميم مشابه لهاتف "Mate 20" الخاص بشركة هواوي، بينما ستحمل النسخة الأقل "iPhone 11 R" غالباً كاميرا مكونة من عدستين فقط، كما انه من المتوقع أن تشهد عدسات الكاميرات والمستشعرات تحسن كبير في الأداء، لمواكبة التحسينات الكبيرة التي أدخلتها شركات سامسونج وهواوي وأوبو.

    من المتوقع أيضاً أن تكشف الشركة عن ساعتها الذكية "Apple Watch 5"، والموديلات الجديدة للعديد من المنتجات الأخرى، بالإضافة إلى التحسينات والخصائص الجديدة في برامج "أبل" المختلفة.

    إرسال تعليق