القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

شاومي تطلق هواتفها الجديدة المخصصة للالعاب "Redmi Note 9 Pro"-"Redmi Note 9 Pro Max" - مواصفات هواتف شاومي نوت 9 2020

 مواصفات هواتف شاومي نوت 9 2020
شركة شاومي تفاجئ الكل وتصدر النسخة الجديدة من هواتفها الجديد التي تحمل اسم "Redmi Note 9 Pro Max" و "Redmi Note 9 Pro" هواتف اللعب صاحبة الشاشة الضخمة دون النوتش وصاحبة المعلاج القوي عشان تعرف كل الالعاب اللي بتحبها من غير تهنيج او تقطيع....

لكل عشاق لعبة بابجي انصحك بهاتف شاومي الجديد "Redmi Note 9 Pro"-"Redmi Note 9 Pro Max" لان الهواتف نازلة بذاكرة عشوائية رام كبيرة جداً ومعالج رسومي عالي جداً،ليساعدك على للعب بجرافك عالي جداً دون ان الجهاز يسخن او يهنج منك...
وشامي طبعاً عدلت حاجات كتير جدا فى هاتف نوت 9 الجديد شاومي علمت تحسينات فى الأداء حيث تم استخدام Snapdragon 720G بدلًا من الـ Snapdragon 665 مع زيادة سعة البطارية لتصبح أكبر من ذي قبل بل وتكون أكبر بطارية في سلسلة النوت حتى الآن......

هواتف شاومي الجديدة 2020 اولاً Redmi Note 9 Pro Max

يحتوي (Redmi Note 9 Pro Max) على معالج (Snapdragon 720G) المصنع وفق تقنية 8 نانومتر، بالإضافة إلى 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتوجد الكاميرات الخلفية الأربعة ضمن مربع في الوسط مع وجود فلاش (LED) أدناها، وتتكون الكاميرا من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل بمستشعر (Samsung GW1) وعدسة ثانية بجانبها بدقة 8 ميجابيكسل واسعة الزاوية جدًا مع مجال رؤية 119 درجة.

بينما خصصت الشركة الصف السفلي لعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، ويدعم هاتف (Note 9 Pro Max) التصوير بتنسيق الصورة الخام (RAW) مع وضع ليلي مُحسن، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، وهي أعلى دقة تتوفر في هاتف ذكي من سلسلة (Redmi Note).

ويأتي (Redmi Note 9 Pro Max) ببطارية ضخمة بسعة 5020 ميلي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 33 واطًا، مع توفير الشاحن ضمن العلبة بشكل مجاني.

ويحتوي الهاتف على زجاج (Gorilla Glass 5) على كلا الجانبين لحماية إضافية، ويتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هي الأزرق (Aurora Blue) والأبيض (Glacier White) والأسود (Interstellar Black)....

ويتوفر الجهاز الجديد للبيع بسعر 200 دولار لنسخة 6/64 جيجابايت، وبسعر 230 دولارًا لنسخة 6/128 جيجابايت، وبسعر 255 دولارًا لنسخة 8/128 جيجابايت.

Redmi Note 9 Pro

يحتوي (Redmi Note 9 Pro) على معالج (Snapdragon 720G) المصنع وفق تقنية 8 نانومتر، بالإضافة إلى 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتوجد الكاميرات الخلفية الأربعة ضمن مربع في الوسط مع وجود فلاش (LED) أدناها، وتتكون الكاميرا من عدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بمستشعر (ISOCELL Bright GM2) وعدسة ثانية بجانبها بدقة 8 ميجابيكسل واسعة الزاوية جدًا مع مجال رؤية 119 درجة.

بينما خصصت الشركة الصف السفلي لعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، ويدعم هاتف (Redmi Note 9 Pro) التصوير بتنسيق الصورة الخام (RAW) مع وضع ليلي مُحسن، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

ويأتي (Redmi Note 9 Pro) ببطارية ضخمة بسعة 5020 ميلي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 18 واطًا، ويحتوي الهاتف على زجاج (Gorilla Glass 5) على كلا الجانبين لحماية إضافية، ويتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هي الأزرق (Aurora Blue) والأبيض (Glacier White) والأسود (Interstellar Black)...

تعليقات