k العاب مسلية جديدة لهاتفك الذكي متاحه لانظمة اندرويد وايفون -->

العاب مسلية جديدة لهاتفك الذكي متاحه لانظمة اندرويد وايفون

العاب مسلية جديدة لهاتفك الذكي متاحه لانظمة اندرويد وايفون
    العاب مسلية جديدة 
    بنقدملك العاب جديدة تسليك وانتا قاعد فاضي، تتسلي بيها وانت اعد ماسك الفون بتاعك، العاب هتسليك وتنسيك تعب اليوم ومشاكلة وفى نفس الوقت تغير مودك بتاع كل يوم،من خلال هذا الموضوع حمل العاب جديدة تسليك..

    تحميل لعبة Goolf Battel


    لعبة Goolf Battel هي لعبة Golf ذات قانون واحد للفوز " من بستطيع تحقيق الهدف بأقل عدد ضربات و في وقت قياسي هو الفائز " متعة اللعبة بالكامل تتوقف في كونك أنت كالاعب يجب أن توصل الكرة إلى المرمى بأقل عدد من الضربات لكن ما يجعل الأمر صعب و مستحيل نوعا ما هي العقبات التي ستصادفك و تجعل الأمر صعبا..

    اللعبة من ضمن ألعاب التنافس و كلما فزت بجولة تكسب النقاط و تستطيع عندها أن تعدل على خصائص اللعب مما يجعلك منك لاعب قوي لتكملة مستويات اللعبة باحترافيه..

    تحميل لعبة Goolf Battel :-

    تحميل لعبة Zooba


    لعبة Zooba مبنية على القتال بين طاقم من حيوانات الحديقة، و الهدف هو أنه يجب عليك خوض المعركة و الفائز هو الذي يبقى سالم على أرض المعركة من دون أية إصابات بالغة وتعتبر Zooba لعبة تمتاز بواجهة رسومية للعب جداً مسلي..

    عند فتح اللعبة يكون لك خيارات متعددة بين مختلف الحيوانات ما عليك سوى أن تختار الشخصية المناسبة لكن خد في علمك أن كل شخصية لها نقاط قوة و نقاط ضعف تختلف من شخصيه الي اخري..

    تحميل لعبة Zooba:-
     google play 
     App Store 

    تحميل لعبة Playdead's INSIDE


    تعتبر لعبة Playdead's INSIDE هي النسخة المتقدمة من اللعبة الشهيرة Limbo, الشيء الرائع هو الجو الذي تخلقه اللعبة و التشويق أتناء اللعب أما في حال كنت تود متعة أكبر و تجربة أروع من أداء اللعبة في هذه الحال حاول تجربتها أتناء الليل..

     و لا تنسى أن تضع السماعات و كن متأكد أنك ستعيش جو اللعبة و كأنك بداخلها, اللعبة بالكامل مبنية على سيناريو فتى يحاول الوصول إلى نقطة معينة ليكشف بعض الخبايا, لكن الصعب هو ما سيصادفه أتناء الطريق لأنه يجب أن يبقى متخفي و متسلل حتى يصل إلى مبتغاه
    لعبة Playdead's INSIDE متاحة فقط لأجهزة الـ IOS و يمكن تحميلها من :-
    App Store

    إرسال تعليق