k مقتل مصريين علي يد مواطن سعودي - تفاصيل الحادث -->

مقتل مصريين علي يد مواطن سعودي - تفاصيل الحادث

مقتل مصريين علي يد مواطن سعودي - تفاصيل الحادث
    شهادء اكل العيش 

    خبر التريند الثاني على التوالي قبل عيد الاضحي الاول ضرب الشاب المصري الغلبان علي يد مواطن كويتي، والخبر الثاني مقتل رجلين من ابناء مصر الغلابه رمياص بالرصاص على يد مواطن سعودي...

    العاملان المصريان الذي تم قتلهم هما من أبناء قرية البطحة مركز نجع حمادي محافظة قنا، الأول يدعى عادل عبد الإمام حسين، وعز الدين محمد عبد الشافي، وهما الآن في مستشفى حريملاء بالرياض، تمهيداً لإنهاء إجراءات نقلهما إلى مصر لدفنهما فى مسقط رأسهما.

    تفاصيل حادث شهداء الغربة

    القصة ومافيها بكل بساطة ان الرجلين كانا يعملان في أعمال التشطيب لدى المواطن السعودي، وعندما طلب منهما الرجل السعودي إصلاح ماسورة الصرف،رفضو عمل ماقال الرجل السعودين وقالو ليه "إحنا نجارين ومش شغلنا وإنه عادي بعد الخرسانة تتظبط لكن ده شغل سباكة، بعد كدة سابهم السعودي ومشي وهما استكملا شغلهم اللي المفروض جايين علشانه، وبعد قليل، عاد  المواطن السعودي ودخل عليهم حامل بندقية آلية في يدة، وانهال عليهما بالرصاص، حتى وافتهما المنية"

    وبعد وقوع الحادث تم نقل جثمان العاملين المصريين إلى مستشفى حريملاء بالرياض، وألقت قوات الأمن السعودية القبض على الجاني بعد ساعة واحدة فقط من ارتكاب جريمة القتل.

    وأكدت صفحة الجالية المصرية، إلى أن أحد مستشاري السفارة المصرية فى السعودية انتقل فور معرفته بالواقعة لمتابعة القضية بشكل رسمى من قبل الدولة المصرية وفى انتظار نتائج التحقيقات وتقرير الطب الشرعي.


    و أكدت السفيرة نبيلة مكرم أن الجاني اعترف بارتكاب جريمة القتل وقام بتسليم نفسه إلى السلطات السعودية، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات.

    رد فعل وزيرة الهجرة بمصر

     قالت "نبيلة مكرم" وزيرة الهجرة إن مثل هذه الحوادث تصدر عن فرد ولا تعبر عن المجتمع السعودي، الذي يتعامل مع المصريين على أنهم أخوة أشقاء تجمعهم روابط تاريخية، مضيفة: "أننا نثق في القضاء السعودي وأن الجاني سينال جزاءه وفقًا للقوانين الحاكمة بالمملكة العربية السعودية".

    إرسال تعليق