القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

note 20 ultra - هاتف سامسونج نوت 20 الترا الان في مصر

note 20 ultra

اليوم كشفت بعض التسريبات لصورة من سامسونج ظهر فيها المشكل الذي من المفترض ان ياتي به هاتفي "note 20 ultra" الجديد صاح الكاميرات العالية الدقة والوضوح وصاحب الشاشة عالية السطوع والوضوح والتمتع بمشاهدة الافلام عليها..

كما ان شركة سامسونج تركز وبشدة على جودة الكاميرا فى هاتف note 20 ultra، وسامسونج تقوم بعدة تحديثات لمعالجة ميزة التركيز التلقائي في وحدات هاتفها الجديد، إلى أن تم تحسين تجربة التركيز التلقائي في هذا الإصدار..

 إلا أن سامسونج تعمل على تطوير الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف GALAXY NOTE أو هاتف GALAXY NOTE 20 ULTRA بشكل خاص لتفادي ظهور هذه المشكلة في الكاميرة.

سامسونج نوت 20 الترا 

كما ان سامسونج قامت بتطوير مستشعر الهاتف الرئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل مع معالجة التركيز البؤري التلقائي، كما تشير بعض التوقعات إلى أن إنخفاض آداء ميزة التركيز التلقائي في الإصدار السابق يعود لمستشعر سامسونج بدقة 108 ميجا بيكسل لدعم التركيز التلقائي المزدوج للبيكسل.

ولقد جاءت التسريبات حول هاتف GALAXY NOTE 20 ULTRA عبر IceUniverse، إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل معالجة سامسونج لمشكلة التركيز التلقائي في الهاتف، مع بعض التوقعات التي تشير إلى أن سامسونج تقدم ميزة PDAF في هاتف GALAXY NOTE 20 ULTRA..

مواصفات هاتف note 20 ultra

  • يأتي note 20 ultra بشاشة عالية الوضوح بحجم 6.9 بوصة، وبجودة FHD+ ، وبدقة 3200 x 1440 بيكسل، كما ان الشاشة ستأتى بمعدل تحديث 120 هرتز وهو أسرع معدل تحديث شاشة حتى الآن موجود في الهواتف.
  • وستكون كاميرات هاتف Galaxy Note 20 Ultra أربعة كاميرات خلفية،الأساسية بدقة 108 ميجابيكسل، وستأتى السيلفى بدقة 40 ميجابيكسل. 
  • ومن المتوقع ان ياتي هاتف note 20 ultra ببطارية بقدرة 5000 مللى أمبير، كما ان البطارية ستكون أسرع بنسبة 30 % من سلسلة هواتف Galaxy S 20 كما أن الهاتف سيأتى بتكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات 5G.
  • note 20 ultra سيكون مزود بمساحة داخلية 512 جيجا بايت، ورامات 12 جيجا بايت.
  • معالج هاتف Note 20 Ultra سوف ياتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 865 ، وذلك في الولايات المتحدة أما خارج الولايات المتحدة فسيأتى الهاتف بمعالج Exynos 992.
  • نظام التشغيل لهاتف " سامسونج نوت 20 الترا " سيأتى بنظام تشغيل أندرويد 10 .

سعر سامسونج نوت 20 الترا  فى مصر

وسعر هاتف سامسونج نوت 20 الترا سوف يبلغ سعر هاتف Galaxy Note 20 Ultra حوالى 1600 دولار أمريكى أى ما يعادل 25 ألف جنيه مصرى وكسور على حسب سعر الدورلا فى وقت الشراء...

تعليقات