القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حالة سلمان بن عبدالعزيز الان - حقيقة موت سلمان بن عبدالعزيز


خبر حزين جداً يتفاجئ به كل الشرق الاوسط وخاصتاً الدول العربية،الخبر انه فى صباح اليوم فوجؤ الجميع ان الملك سلمان بن عبدالعزيز قد تم دخول الي المستفشي اليوم بسبب تدهور حالته الصحية..

هذا الخبر عمل ربكة فى دول العرب وغيرذلك تم تصدر الخبر تريند تويتر، الكل حزين بعد سماع هذا الخبر،تويتر يتفعل مع هشتاج سلمان بن عبدالعزيز بالدعاء بالشفاء العجل للمك "سلمان بن عبدالعزيز"..

حقيقة موت سلمان بن عبدالعزيز

بعد الاخبار المضلة قد أصدرت شائعات حول وفاة الملك "سلمان بن عبدالعزيز" لكن كل هذه الاخبار غير صحيحة بالمرة، وكل ما تم الاعلان عنه هو،ان لديوان الملكى قام بنقل الملك سلمان إلى مستشفى الملك فيصل التخصصى فى الرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب فى المرارة.

وقالت الاخبار الموثوق منها بان الحالة التي فيها ابو فهد بانها حالة ليست بحرج مثل ما البعض قال، وانه الان بحالة جيدة ومن المفترض ان  يخرج من المشفي خلال ايام، بعد الانتهاء من الفحوصات والاطمئنان على الملك سلمان بن عبدالعزيز..

بعد دخول الملك سلمان المستشفي حزنت البورصة وتراجعت البورصة السعودية اليوم وانخفضت معظم الأسهم بعد أنباء دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز المستشفى..

تعليقات