أخر الاخبار

موعد نزول هواتف ايفون الجديدة

موعد نزول هواتف ايفون الجديدة

ايفون 12 من المقرر ان يكون متوفر خلال الايام القليلة القادمة حيث تم ظهور بعض الترسيبات التي تدل على هذا الكلام الذي سوف نطرحة لك خلال هذه التدوينة الخاصة بكل ما تريد معرفته عن سلسلة هواتف الجديدة "ايفون 12"..

قبل ان نبدأ فى الموضع كنا تكملنا من فى مقال سابق بان شركة آبل قامت بدمج تقنية الشاشة الجديدة التي سياتي بتحديث 120 هرتز و اتصال 5G كان لها تأثير سلبي على السعر ، في الواقع ، لقد رأينا عدد كبير هواتف أندرويد التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير جزئيًا بسبب هاتين التقنيتين.

هنا بقي ما نريد توضيحة لان هواتف ايفون الجديد سوف تأتي بشاشة مثل اخية ايفوم 12 لكن لا وجود لشاشة بتقنية الــ 120 هرتز لكن من حيث الشبكة الجديدة الــ 5G فأن هواتف ايفون 12 ستدعم تقنية الــ 5G معادا الهاتف الصغير الذي تطلق عليه ابل ايفون 12 ميني..

مميزات ايفون 12 

كل ما تم تسريبة فى الايام الماضية من حيث الشكل والسلسلة التي سوف تطرحها ابل هناك اشياء ثابته سوف تاتي بها ايفونات 12، وهناك بعض الاشياء لم تم الواقع بشئ من حيث الشاحن فأن هواتف ايفون القادمة سوف تأتي بشاحن سريع جداً زيادة لذلك الكابيل القوي الذي تم تطويرة من قبل ابل.

اما من حيث مساحة التخزين فأن هواتف ايفون الجديدة التي يبدو أنها ستنزل بمساحة تبدأ من 64 جيجابايت من التخزين الداخلي ، وفي حالة iPhone 12 و 12 Max ، سيكون لديهم 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما تأتي الموديلات الأكثر تقدما مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

شكل علبه ايفون 12


تقول التسريبات بأن العلبة القادمة مع ايفون 12 ستكون صغير الحجم عن ما كنا نتعود عليها من قبل حيث سوف يصبح شكل علبة ايفون 12 بهذا الشكل..

اسعار ايفون 12

من المتوقع ان يبدأ سعر ايفون 12 من بداية 800 دولار وهذا علي حسب التسريبات سكون للمساحة الــ 64 جيجا،والمساحة الاكبر من حيث التخزين وذاكرة الوصول العشوائي سوف تبدأ من 1000 دولار حتي 1150دولار...

موعد نزول هواتف ايفون الجديدة

سيتم الاعلان عن هواتف ايفون 12 فى شهر اكتوبر القادم، سيتم الاعلان عن الهاتف فى المؤتمر الذي سوف ينعقد من قبل ابل فى يوم 13 اكتوبر، ومن بعد انعقاد المؤتمر سيتم طلب البيع المسبق لحجز هواتف ايفون 12...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-