أخر الاخبار

افضل تجربة للربح من اليوتيوب

تعرف علي طرق ذهبية للربح من اليوتيوب بكل سهولة

الربح من اليوتيوب، وتزويد المحتوي بالمشاهدات والاعجاب بالفيديو اصبح مشكلة تصدم كل المبتدئين للربح من الانترنت وبالاخص الذين يقومون بإنشاء قناة علي اليوتيوب انشاء القناة سهل وفتح حساب، جوجل ادسنس، سهل الي حد ما لكن الاصعب فى هذه النقطة هو جلب زيارات ومشاهدات لكي تربح من فيديوهاتك علي اليوتيوب.

هذه هي الحيرة صديقي العزيز، نعم انا اعرف ان مشكلة زيادة قناتك بالمشاهدات، علي اليوتيوب امر جداً صعب، لكن اليوم نقدم لكم الحل الاسهل والامثل لاختيار محتوي الفيديو الذي سوف يجلب لك الكثر من المشاهدات علي قناتك وزيادة معدل الربح من قناتك...

الربح من اليوتيوب بكل سهولة

اليوم سنضع بين يديك الخطة الامثل لكي تربح بشكل شهري من اليوتيوب، نقدم لكم محتوي كثير جداً سهل ولا يحتاج من غير معدة فارغه، نعم معدة فارغه فكل ما عليك هو تتابع معي هذا المقال وان شاء الله سيكون مفيد بالنسبة لك ولكل للمبتدئين لتجربة الربح من الانترنت.

من فترة قليله قمت بفتح منصة يوتيوب واعدت اشاهد الفيديوهات مثل اي شخص يسلي وقته، المهم كنت ابحث عن نوع اكله جديدة لكي اقوم بعمل تجارب الاكل التي انا معتاد عليها وفى الجانب وجدت فيديوهات التحدي فى الاكل،والغريب ان هذه الفيديوهات عليها نسبة مشاهدة عالية جداً.

والفيديو بكامله لا يوجد به محتوي يريد التعب والتفيكر،الفيديو قائم علي شخصين او عدة اشخاص، قامو بشراء وجبة دسمة كبيرة الحجم وقامو بوضع كاميرا وتحدو بعضهم البعض لمن ينتهي بهذه الاكله اولاً،فيديو مدة 30 دقيقة لشخصين يأكلون الطعام فقط، عشان كدة قلت لكم فى بداية الموضوع الطريقة تحتاج الي معده فارغه..

طرق الربح من الانترنت

هذه التجربه الكثير من الناس الان بدأت تنفذها علي اكثر من قناة علي اليوتيوب، وكلها ناجحة وتأتي بمشاهدات عالية، جدأ فى وقت قصير جداً علي سبيل المثال الفيديو الذي شاهدته اتي بمليون مشاهدة خلال 3 ايام فقط تخيل هذا الرقم بالنسبه لك كشخص مبتدئ فى مجال الربح من الانترنت.

الطريقة جداً سهل وكل ما تحتاجة هذه الطريقة السهله للربح السهل من اليوتيوب كما قلت لك، معدة فارغه أكله ضخمه يحبها الجميع، ودصديق محب للاكل وكاميرا عالية الجودة لوضوح الصورة وأبدأ فى الاكل وبعد الانتها من التصوير قم برفع الفيديو علي اليوتيوب..

ثم بعد ذلك وهذا هو الاهم نشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لكي يأتي لك زوار، لكي تزيد نسبة المشاهدة علي الفيديو ومن ها تربح الكثير من المال من خلال قناتك..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-