القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل لعبة هيتمان "Hitman" مجاناً من على "Epic Games"


الان ولفترة محدوة يمكن تحميل لعبة Hitman 2020 مجاناً من علي موقع الالعاب الشهير ايبك جيمز وهذا العرض لفترة محدودة فقط لعبة هيتمان مجاناً علي موقع ايبك جيمز من اليوم حتي 3 سبتمبر 2020 بدون اي مبلغ مالي مجاناً 100%...

موضوع الالعاب المجانية علي موقع ايبك جيمز اصبح شئ له اهتمام كبير جداً من الناس العاشقة لالعاب الفيديو صاحبة الجرافيك العالي،وبعد ان ان حظي موقع ايبك جيمز علي شهرة كبيرة من الزوار العرب،ذلك بعد طرح لعبة جاتا V مجاناً الكل ظل يتابع موقع ايبك جيمز حتي يوفر عرض علي لعبة مجاناً لها اهتمام كبير...

واليوم Epic Games يقدم لعبة هيتمان مجاناً لكن لفترة محدودة سارع الان وحمل لعبة هيتمان من علي Epic Games قبل فوات الاوان،عش التجارب واحظ بالمرح في الساحة الفائقة بينما تتقمص دور العميل ‎47 لكي تصبح قاتلاً بارعًا،سافر عبر العالم إلى مواقع غريبة واقض على أهدافك باستخدام كل شيء من سيف كاتانا أو بندقية القنص إلى كرة الجولف المتفجرة..

طريقة عمل حسابة علي موقع Epic Games

طريقة عمل حساب علي Epic Games سهل جداً كل ما عليك هو الدخول الي موقع Epic Games، من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع وقم بعمل حساب جديد وتظهر لك عدة اخيتارت لعمل الحساب الجديد اختار الطريقة التي تناسبك فى التسجيل، انا عن نفسي قد انشأت حسابي بالتسجيل من خلال فيسبوك..

وبعد ذلك قم الي دخول علي اللعبة المراد تحميلها، بعد ذلك سيطلب منك تنزيل برنامج Epic Games علي سطح المكتب وبعد ذلك سوف تسجل دخولك مرة اخري من علي برنامج Epic Games للتحميل وبعد ذلك سوف يبدأ فى تحميل اللبعة فى المكان الذي تريدة..

طريقة تحميل لعبة "Hitman" مجاناً من على "Epic Games"

رابط موفع Epic Games

Epic Games

تعليقات