k خبر سار لكل هواة العاب الفيديو بخصوص بلاي ستيشن 5 -->

محرك البحث

خبر سار لكل هواة العاب الفيديو بخصوص بلاي ستيشن 5

خبر سار لكل هواة العاب الفيديو بخصوص بلاي ستيشن 5

    تقول شركة سوني بعد اطلاق منصتها الجديد للالعاب ان ادوات الحكم الخاصة بــ "بلاي ستيشن 5" يمكن استخدامها علي منصة العاب اخري وايضاً الهواتف الذكية،سوني Dual Sense تكشف أنها ستكون مميزة جدا، خصوصا أنها لا تعمل فقط على المنصة و إنما على منصات مختلفة.

    حيث أرسلت شركة سوني عدد من النماذج الخاصة بيد التحكم الجديدة الخاصة ببلاي ستيشن 5، "Dual Sense" إلى الاختبار عبر اليوتيوب لتجربة دراعات بلاي ستيشن 5 علي الاجهزه الاخري، وتم الاختبار بالفعل.

    طريقة استخدام دراعات بلاي ستيشن 5 على هواتف الاندرويد 

    تم الكشف من قبل من خلال فيديو علي اليوتيوب وتم الاثبات فيه، بأن Dual Sense الخاصة بــ بلاي ستيشن 5 تعمل علي اجهزة الــPC  , وLaptop بنظام ويندوز 10، وايضاً تم تجربة Dual Sense  علي الهواتف وكانت النتيجة انها تعمل مع نظام أندرويد و هو ما كتشفه من خلال الاختبار علي هاتف جوجل Pixel 5.

    للكن حتي يكون الامر واضح لك فإن Dual Sense لا تعمل مع منصة مايكروسوفت المنافسة Xbox Series X، لكنها تعمل علي هواتف الآيفون وكذلك الماك الان يد التحكم الخاص ب بلاي ستيشن 5 تعلم الان علي كل الانظمة لكن من قبل كانت لا تعمل الا بالكابل واحياناً كانت لا تعمل الا علي منصة بلاي ستيشن فقط..

    وللتشغيل يد التحكم كل ما عليك هو فتح وايرلس او بلوتوث، قوم بتشغيل يد التحكم الخاص بــ  بلاي ستيشن 5 وسوف تظهر لك على الهاتف قم باختيارها وعمل اقتران وأبدأ باللعب.

    إرسال تعليق