أخر الاخبار

تعرف علي مواصفات وامكانيات ارخص هاتف في مصر


ارخص هاتف اندرويد فى مصر بمواصفات وسعر خيالي "هاتف تي سي ال " اول هاتف اندوريد يتم انتاجة من شركة TCL الصينية رائدة صناعة الاجهزة الكهربائية، اليوم وع بداية شهر نوفمبر،بدأت شركة تي سي ال أولى حملاتها للهاتف الجديد الذي تطلقه كأول جهاز يحمل اسمها وهو TCL10 plus والذي يأتي بلونين الأزرق والفضي..

والاهم من ذلك ان هاتف شركة TCL هاتف يتمتع بالمظهر الجذاب،من حيث الكل شاشة هاتف TCL كاميرا هاتف TCL كلها تتمتع بموقع متميز وبشكل خرافي جاذب،وهاتف TCL يأتي بتقينة البصمة المضافة الي الشاشة الهافت ليس هاتف تقليدي بل مميز من كل الجوانب الامكانيات اللون الشكل السعر جودة الشاشة جودة الكاميرا النظام..

هاتف TCL الجديد والرخيص المواصفات

  • يتمتع هاتف TCL بخصائص عديدة منها تصميم عصري بدون حواف، ومجسم، وثلاثي الأبعاد ومنحني من الجانبين بشاشة عرض من نوع امولود بحجم شاشة 6.50 بوصة.
  • كما ياتي هاتف TCL  بتقنية NXTVISION لتحسين الصور و الفيديو ومساحة التخزين التى تصل إلى 256 جيجا بايت،
  • يأتي هافت TCL بأربعة كاميرات 48 ميجا بكسل مزودين بالذكاء الاصطناعي
  • الهاتف يأتي ببطارية 4500 مللي أمبير مزودة بتكنولوجيا "كوالكوم" للشحن السريع
  • والتقنية الضخمة التي يأتي بها الهاتف سوبر بلوتوث التي تمكن الهاتف من الاتصال بـ4 اجهزة في نفس الوقت

  • سعر هاتف TCL في مصر يصل إلى 4500 جنيه.

اليك كل المعلومات عن شركة TCL 

الجدير بالذكر أن TCL من العلامات التجارية العالمية الرائدة فى مجال التكنولوجيا والتى تأسست عام 1981 وموجودة فى أكثر من 160 دولة على مستوى العالم وحققت نجاحات عديدة فى مجالات التكنولوجيا حيث أنها أصبحت ثاني أعلى مبيعات فى مجال التليفزيونات و التلفزيونات الذكية لانه تعتبر مشهوره بأنتاج هذه الانواع من الاجهزة..

وكانت بداية صناعه الهواتف لشركة "TCL " كان في أبريل 2004،عندما أعلنت الشركة عن شراكتها مع شركة الكاتل لصناعة الهواتف النقالة، وساهمت الشركة بخمسة وخمسون مليون يورو

وهواتف الكاتل موجودة داخل الاسواق ولها اعجاب شديد ومبيعات كبيرة ، لكن لكل زمن يجب ان يكون هناك سلعه منافسة من نفس ذات المنشأ وهذا ما تم كشف الستار عنه من الشركة العالمية أن تطلق هواتف تحمل اسم الشركة المنتجة وهى هواتف TCL.​​​​​​​
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-