القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هاتف نوكيا الجديد "Nokia 10 PureView"


ايام قليلة تفصلنا عن الاكتشاف الجديد، من شركة نوكيا،خلال ايام قليلة وسيتم المكشف عن الستار وظهور، جوال نوكيا الجديد،"Nokia 10 PureView " وخلال هذه الايام تستعد شركة نوكيا عبر شركة HMD Global إلى إطلاق هاتف ذكي جديد، و هو هاتف Nokia 10 PureView.

وهاتف Nokia 9 PureView، المنتظر من شركة نوكيا وعلي حسب التسريبات والتقارير،تشير إلى أن هذا الهاتف القادم من نوكيا،سيركز الهاتف علي الكاميرا بالإضافة إلى ميزات جديدة، سيتم الكشف عنها قريباً عندما يتم طرح هاتف نوكيا "10 PureView".

نوكيا 10 بيور فيو الموصفات

وبعد ان نال هافت نوكيا السابق "Nokia 9 PureView" اعجاب كبير من المستخديمن، فإن نوكيا اخت الشجاعه لتطوير نسخه الهاتف وتنزيل الجيل الاحدث تحت مسمي "10 PureView"، و يبدو أن نوكيا أصبحت قريبة جدا من إطلاق النسخة الجديدة من هذا الهاتف و ،ذلك بحسب التقارير.

شركة نوكيا ،أطلقت بالفعل نموذجا أوليا لهاتف Nokia 10 PureView و أنها تعمل حاليا على تطويره، و يقول الموقع إن الهاتف الجديد سيأتي بمعالج جديد Snapdragon 875 من كوالكوم بالإضافة إلى شاشة تتميز بحماية أكبر مما هو متوفر في النسخة الحالية، مع هيكل معدني، و باستثناء هذه المعلومات فإن باقي المعطيات بشأن هاتف نوكيا الجديد تظل غير متوفرة.

تعليقات