القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هذا ما حدث مع Donald Trump بعد نجاح بايدن


 توتير تفقد امتيازات دونالد Donald Trump و قد يتعرض للحظر

بعد نجاح بايدن امام دونالد ترامب، فى انتخابات الرئاسة الامريكية،دونالد ترامب يفقد كل امتيازاته على مواقع التواصل الاجتماعي،حيث يقول المسؤلون عن هذه المواقع ان دونالد ترامب منذ تولية حكم امريكا كان هانك قوانين يضعها للتحكم في كل شئ يعرض علي هذه المواقع.

دونالد ترامب كان لا يعطي الحريه للتعبير عن الرأي عبر مواقع السوشيال ميديا،كما قال تويتر وباقي المواقع الاخري، وتقول تويتر اليوم في تصريح حاسم، ان "دونالد ترامب" فو استلامه لرئاسة الولايات المتحدة في يناير 2016 كان فى عواقب ومشاجرات و مشاغبات متكررة مع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان دائماً فى صراع مع توتير و فيسبوك، و تطورت المشاكل بشكل كبير في السنة الأخيرة بشأن التعامل مع جائحة فيروس كورونا و الانتخابات الأمريكية، و هو ما دفع ترامب إلى توقيع قرار تنفيذي برفع الحصانة عن مواقع التواصل الاجتماعي، فيما قامت بحظر و حذف عدد من تغريداتها و تدويناته التي اعتبرت مخالفة لسياساتها أو أنها مضللة و غير صحيحة.

تويتر بعد ان رحل ترامب ونجح بايدن فى تولي رئاسة امريكا حدث الاتي

تقول تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي،منذ تولي ترامب الرئاسة، كان يتم معاملة هذا الأخير من قبل تويتر و فيسبوك معاملة تفضيلية و ذلك بسبب منصبه، و هو ما كان يمنع حظر حسابه بشكل كامل، إلا أن ذلك قد يتغير خلال الأسابيع القليلة المقبلة..

 حيث قالت تويتر إن دونالد ترامب بعد سقوطة من نصب الرئاسية الامريكية، سيكون مواطن أمريكي بسيط، و بالتالي فإنه لم يستفيد من أي امتيازات كما هو كان عليه الحال من القبل، ما يعني  أن تويتر قد تحذف أو تحظر حسابه إذا ما قام بخرق قوانينها عبر تغريداته كأي مستخدم عادي على المنصة.

تعليقات