k تويتر تعلن عن ميزة جديدة -->

تويتر تعلن عن ميزة جديدة

تويتر تعلن عن ميزة جديدة

    الايام التي نعيش فيها الان هناك سباق برمجي فى عالم مواقع التواصل الاجتماعي، الكل منهم يسعي للمرتبة الاول، وكل يوم هناك جديد وكل عام هناك تغير وكل بضعه اعوام يحدث اختراع تقنية جديدة على مواقع التواصل مما يجعل الامر اسهل وممتع فى التصفح علي تلك المواقع.

    وضمن هذه التقدم يواصل موقع التواصل الاجتماعي تويتر تطوير منصته بشكل متواصل من أجل تلبية حاجات المستخدمين، خصوصا مع تعدد المنافسين و كذلك تعدد المميزات التي يقترحونها للمستخدمين، و في هذا الإطار كشفت تويتر عن ميزة جديدة.

    تويتر التحديث الجديد 

    الميزة الجديدة تتعلق بإمكانية نشر التغريدات بشكل مباشر من حسابات المستخدمين على تويتر إلى حساباتهم على تطبيق سناب شات، و ذلك من دون الحاجة إلى أخذ صورة للشاشة، إذ سيتم نشر التغريدات كملصقات على حساب المستخدم في سناب شات، و الميزة الجديدة أصبحت متوفرة الان، لكن فقط على منصة iOS اما بخصوص منصة أندرويد سيتم توفر مميزات توتير الجديدة عليها قريباً.

    وكما تويتر تسعي لوصل كل حلقات الوصل بينها وبين المواقع الاكثر اهمية للمستخدم،ذلك بناءً علي احتياجات اصحاب الحسابات علي تويتر، حيث قررت تويتر ربط هذه الميزة بتطبيق إنستمرام التابع لفيسبوك، و هذه الميزة الرائعة تعتبر الثانية من نوعها التي تكشف عنها تويتر بعد ميزة Fleets الشبيهة بميزة القصص الموجودة على فيسبوك.

    تويتر الجديد

    لمن لا يعرف ماهو تويتر، تويتر منصة تواصل اجتماعي، مثلها مثل الفيسبوك، لكنها اسهل فى قوانينها عن فيسبوك،ويعد موقع التغريدات من افضل المواقع العالمية والمنافسة بجانب منصات تواصل اجتماعية اخري،ويتميز توتير بالهشتاج.

    وكل خبر تريد التاكد منه تويتر،يعتبر هو الموقع الافضل لذلك،لان كل مايدور عليه، عو ممثل للواقع فعلاً، وليس هناك اي تحريف فيه، وكل الحسابات الموجودة عليه صاحبة العلامة الزرقاء هي حسابات اصلية تابعه لملاك الحساب، تويتر يعتبر موقع المشاهير والرئساء لانه الافضل فى هذا.

    إرسال تعليق