k تلجرام تفجر مفاجاه غير متوقعه على واتساب - تحديث تلجرام المثير للجدل -->

تلجرام تفجر مفاجاه غير متوقعه على واتساب - تحديث تلجرام المثير للجدل

تلجرام تفجر مفاجاه غير متوقعه على واتساب - تحديث تلجرام المثير للجدل

    بعد التحديث الجديد الذي حدث من واتساب، الكل قد اخذ فكرة سيئة بان واتساب بها مشكلة وانها تقوم بالتجسس وانها تقوم بمعرفة الاشياء الخاصة بكل حساب، ومن هنا ظهر المنافس وبصحبته عدة تطبيقات مشابتهه لتطبق الواتساب، مما ادي الي اثارة الجدل بين تطبيق الواتساب.

    لكن لا ننسي فضل تطبيق واتساب علينا وانه هو الافتاح لكل هذا فى العصر الجديد من برامج وتطبيقات الشات الفوري المجاني، لكن هناك شئ قد جد ادي جدل واسع جداً ومنافس قوي موجود علي ارض الواقع منذ اعوام وعو تطبيق تلجرام، حيث أدى التحديث المثير للجدل لشروط وأحكام خصوصية واتساب إلى رحيل المستخدمون إلى تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل Signal أو تيليغرام للتحكم بشكل أفضل في بياناتهم.

    وهذا بسب المشاكل التي تواجه واتساب الآن مشكلة بسبب تيليغرام ورغبته في سرقة المستخدمين،تم تحديث تطبيق المراسلة تيليغرام لتقديم إمكانية ترحيل الدردشات والمحادثات من واتساب إلى تيليغرام بطريقة بسيطة وفعالة.

    تطبيق تلجرام بفضل التحديث الجديد يهدد واتساب

    ومن بعد ان تم اطلاق التحديث الجديد لتطبيق تلجرام ، الذي يهدد واتساب الان ويجعل الان مستخدمي واتساب يقل عددهم واحد تلو الاخر،تم تحديث تيليغرام ليكشف عن ميزة ترحيل دردشة واتساب الجديدة، التي تطبيق تلجرام بكل سهولة،وهذا التحديث الجديد،تتيح لك نسخ جميع الدردشات التي تجريها على واتساب إلى تطبيق تيليغرام في بضع دقائق.

    ومن هنا تبدا الثورة البرمجية،هذا يعني أنه بعد الترحيل إلى تطبيق تيلغرام ، ستتمكن من الاحتفاظ بكل دردشاتك وجهات الاتصال التي تتحدث معها عبر واتساب الان يمكنك استخدامها علي تلجرام بكل سهولة، ومن هنا يبدأ واتس اب بالانهيار الكلي.

    طريقة نقل الدردشة من واتساب الي تلجرام


    ميزة تحديث تطبيق تلجرام

    تلجرام يطلق ميزة جديدة،وهذه الميزة سهلة الاستخدام ولن تستغرق سوى بضع دقائق للقيام بها،هذا ممكن بفضل وظيفة "تصدير الدردشات" في واتساب،يمكنك تصدير المحادثات ثم اختيار جهة اتصال في تيلغرام لتخصيص هذه الرسائل لها.

    إرسال تعليق