القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

واتساب تستعد لاطلاق تحديث جديد سوف يبهرك

تحديث واتس اب القادم 2021

كما توعدنا من واتساب انها تحب ان تجعل تطبيق واتساب من افضل التطبيقات،وهذا ما تعلب عليه شركة فيسبوك، من بعد شراء تطبيق واتساب،كل فترة زمنية تمر علي مستخدمين واتساب تجعلهم يفكرون فى اشياء جديدة تسهل عليهم التطبيق ومن ثم يشاركو هذا التفكير من خلال تعليق تحت التطبيق.

ومن هنا يبدأ مطورين تطبيق واتساب بالانطلاق لتلبية رغبات المستخدمين،وشهدنا فى الفترة الاخيرة عدة تحديثات لوتساب جعلته متميز تماماً الدارك مود،وتشفير الخصوصة، والرسائل المشفرة،والتحديث الجديد الذي لا يعرفة الكثير الرسائل ذاتية الاختفاء.

ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء في الواتساب

هذا التحديث تم اصدارة فى شهر يناير الماضي من عام 2021،حيث تم اضافة ميزة جديدة فى المحادثات الشخصية التي تحدث بينك وبين اصدقائك،من الممكن ان تقوم بمسح كل هذه المحادثة بعد سبعه ايام اذا فعلت ميزة، الرسائل ذاتية الاختفاء.

ولتفعيلها كل ما عليك هو الضغط علي اسم المتحدث وتزل الي اسفل ستجدها موجودة فى بيانات المستخدم وعند تفعليها اعلم جيداً ان كل ما تكتبه داخل صندوق محادثة هذا الشخص سوف يختفي تمام بعد سبعه ايام من وقت التفعيل.

اليك التحديث القادم لوتساب والذي ينتظرة الكثير

اعلنت شركة واتساب ان هناك تحديث جديد قادم،وهذا التحديث سوف يبهر كل المستخدمين،وغير ذلك فان التحديث القادم سوف يحل مشاكل كثيرة جدا من هنا فقد محتوي الدردشة وابلاغ المستخدم ان هذا الشخص اصبح لايستخدم واتساب عندما يقوم بغلق واتساب.

التحديث الجديد من واتس اب،سوف يمكنك من عمل تسجيل خروج من حسابك علي الواتساب وتسجيل الدخول في اي وقت مثل ما يحدث فى الفيسبوك وماسنجر،بمعني داعاً لمسح تطبق الواتس اب وازالة محتوي الدردشة كما كان يحدث فى السابق.

والميزة الاهم فى هذا التحديث الجديد، انك سوف تتمتع بفتح اكثر من حساب واتساب بنفس الرقم،لكن باختلاف الهاتف،بمعني انه لا يلزم استخدام واتساب ويب كما تفعل الان، التحديث الجديد سوف يغير تطبيق واتساب تمام وهذا ما ينتظرة كل مستخدمي واتساب من الان وحتي اصدار التحديث وتحميل علي الهاتف.

تعليقات