أخر الاخبار

بالصور سماعات ابل الجديدة AirPods 3

بالصور AirPods 3 - تعرف علي تصميم سماعات ابل القادمة AirPods 3

تعرف علي تصميم سماعات ابل القادمة AirPods 3

كما تعودنا من شركة ابل بالجديد كل عام،ومنذ مطلع عام 2021 هناك صور مسربة توجد علي الانترنت عن ما تنوي تقديمة ابل فى النصف الثاني من عام 2021،صاحبة الايفون،سماعات آبل اللاسلكية AirPods 3 الجديد شكل غير متوقع من ابل وغير ذلك والاهم تقنية الصوت التي سوف تأتي به سماعات آبل AirPods 3.

ومنذ ساعات قليلة ظهرت بعض التسريبات صور من شكل AirPods 3 وما زالت التسريبات بشأن سماعات آبل اللاسلكية AirPods 3 تتوالى، حيث تركزت هذه التسريبات على الصور الخاصة القادمة من الصين و التي تكشف عن شكل AirPods 3.

23 مارس المقبل، هو الموعد التي من المتوقع ان تعلن فيه ابل عن سماعتها الجديدة AirPods 3 ايام قليلة تفصلنا عن هذا الحدث العظيم الذي ينتظرة عشاق الرائدة فى مجال الهواتف الذكة شركة ابل،أي بعد أيام قليلة فقط سيكشف عن المستور.

ابل خلال ايام قليلة سوف تقديم أجهزتها الجديدة، و من بينها أجهزة iPad Pro جديدة و السماعات اللاسلكية AirPods 3 و AirPods Pro 2، بالإضافة إلى كل من كل من iMac و MacBook Pro و كذلك Apple TV الجديدة.

بالصور AirPods 3



ستكون بحجم أصغر عن مما سبف، ما يحعل الجيل الثالث من سماعات أبل أكثر تميزا، بالإضافة إلى أن علبة الشاحن الخاصة بسماعة AirPods 3 ستكون كذلك أصغر من علبة AirPods Pro، والي وقتنا عهذا لم يتم الاعلان عن باقي المواصفات التقنية للسماعة.

آبل تريد أن تكون سماعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods 3 مزيجا ما بين AirPods و AirPods Pro، إلا أن الخبر المفاجئ للجميع،شركة آبل رغم أنها ستقدم سماعات AirPods 3 في فعاليتها المقررة في 23 مارس 2021 المقبل،إلا أن الانتاج سيكون فى نهاية العام وكالعادة سيكون هناك حجز مسبق من خلال الموقع الرسمي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-