القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل موقع لربح 3 دولار في اليوم من اختصار الروابط

افضل موقع لربح 3 دولار في اليوم من اختصار الروابط

ربح 3 دولار يومياً من اختصار الروابط

الربح من الانترنت اصبح امر، يبحث عنه الجيمع كل يوم، وكل ساعة، وكل دقيقة الكل يبحث عن طرق سهلة للربح من الانترنت دون بزل اي مجهود فكري او جسدي او مادي، عالم الانترنت اصبح ملئ لطرق كثيرة للربح من خلالة، والطرق كلها تلزم انترنت فقط ليس اكثر من ذلك.

كلنا نسمع عن موقع اختصار الروابط، الربح من اختصار الروابط، كلمة كنا نسمعها كثيراً، بل وهناك مواقع رائدة في هذا المجال منها موقع "AdFly" هو الموقع الاشهر فى هذا المجال ورغم ذلك لم يقوم بزيادة العائد علي الالف ظهور بمعني ان موقع AdFly الي حتي وقتنا هذا يعطي علي 1000ظهور 1.5 دولار فقط رغم انه هناك منافسين كثيرة حولة.

لكن ما سوف اقدمة لكم اليوم موقع، يجلب لك فى اليوم على الاف ظهور 3 دولار هذا بالنسبة للاشخاص الذين سوف يسجلو من دولة مصر، اما يختلف السعر كما هو موضح فى الصورة التالية: 


افضل موقع للربح من اختصار الروابط 

موقع exe.io، يعتبر من افضل المواقع الاشهر فى الدفع العالي، فى عالم موقع اختصار الروابطـ، كل ما عليك هو الدخولي علي رابط الموقع من هنا exe.io.

والتسجل فى الموقع وطريقة التسجيل فى موقع exe.io، سهل جداً كل ما عليك هو ملئ البيانات الخاصة بك بكل سهولة كما هو مضوح فى الصورة التالية :

وبعد التسجل سيأتي لك رسال تاكيد علي الجي ميل، لتأكد الاشتراك في الموقع، ومن تأتي خطوة الربح،كيف سوف اربح من اختصار الروابط، هناك حلين ليس لهم ثالث، ان تكون ممتلك مدونة او موقع تقوم بأختصار روابط التحميل الخاصة بالمحتوي الذي تقدمة.

او ان تكون ممتلك لقناه علي اليوتيوب، وتشرج برامج او تقدم كتب، او العاب، وتقوم بأختصار رابط ما تقدمة علي القناة، ثم يدخل الزائر علي الرابط المتخصر ومن هنا تربح، ولكي تربح 3 دولار يومياً من اختصار الروابط يجب ان تحصل علي الف ظهور، اي 1000 يشخص يدخل علي الرابط المختصر الخاص بك لكي تربح.

الشئ الثاني هو ان تقوم بمشاركة الاغاني والالعاب بينك وبين اقاربك لكن قبل مشاكتها بشكل مجاني تقوم بأختصار رابط تحميل الاغنية او الفيلم او اللعبه ثم بعد ذلك تقوم بنشرها علي صفحتك او مشاركتها في اي جروب موجود علي الفيسبوك او الواتساب.

تعليقات