القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل برنامج BitTorrent Pro لتحميل ملفات التورنت

تحميل برنامج BitTorrent Pro

برنامج BitTorrent Pro 7.10.5 كامل بالتفعيل

برنامج BitTorrent Pro هو برنامج ممتاز خالي من الإعلانات اثناء تحميل ملفات التورنت الشهيرة، برنامج بيت تورنت برو، يتضمن تنزيل الملفات وتحويل الملفات كمان البرنامج يوجدة به تقنية مكافحة الفيروسات، الافضل فى كل هذا مشغل الوسائط المدمج في الرنامج ، يتيح لك مشاهدة أو معاينة الملف اذا كان فيديو أثناء تنزيلها دون انتظار لتنزيل الملف بالكامل.

كل هذا موجود فى برنامج BitTorrent Pro النسخة المفعله، وغير فانه يوفر حماية تلقائية لجميع المحتوى الخاص بك ويفحص محتوى التورنت الخاص بك بحثًا عن الفيروسات أو البرامج الضارة، إنه مصمم للحفاظ على جهازك الكمبيوتر.

مميزات برنامج BitTorrent Pro

  • يعمل على تحميل ملفات التورنت من الانترنت بسرعة كبيرة، النسخة المدفعوه منه
  • مشاركة الملفات باختلاف انواعها وأحجامها ورفعها على الانترنت بأسرع وسيلة وأسهل الطرق، وهذه الطريقة يحتاجها اصحاب المواقع لتي تشارك الافلام والمسلسلات اون لاين علي الانترنت.
  • BitTorrent Pro يوفر لك سرعة تحميل عالية جدا تعتمد على عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل الملف قبلك.
  • يمكنك إعادة استكمال تحميل الملف فى أى وقت حتى لو مرت فترة طويلة على ذلك.
  • الاهم من ذلك الحماية من الفيروسات مشغل الوسائط.

طريقة تثبيت برنامج BitTorrent Pro

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج ستقوم بفك الضغط للبرنامج وتضغط علي ايقون BitTorrent للتثبيت ستظهر لك هذه الشاشه اضغط علي التالي



قبل ما تضغط علي كلمة Next قم باذالة علامة الصح الموجودة فى مربع الشاشة الاولي والشاشة الثانية، حتي لا قتوم بتثبيت هذه البرامج لان ليس لها ضرورة، لانها مجرد دعاية علي البرنامج ومفتوحة لمدة معينه وبعد ذلك يجب عليك شرائها.



بعد ذلك تقوم بالضغط علي Next حتي تاتي لاخر شاشة من تثبيت برانامج BitTorrent Pro وتضغط علي Finish، وهكذا تكون قد ثبت البرنامج علي جهازك الكمبيوتر ناتي للنقط الاهم.

طريقة تفعيل برنامج BitTorrent Pro


بعد ان قمنا بتثبيت البرنامج، نأتي لطريقة التفعيل، وقبل التفعيل قم بغلق البرنامج من جانب ايقونة الساعة حتي يتم غلقة تماماً لا تغلقة من علامة x فقط، يجب عمل للبرنامج Exit كما هو موضح فى الشاشة.

ثم بعد نقوم بغلق برنامج مكافحة الفيروسات، ثم بعد ذلك نقوم بفك ملف تفعيل برنامج، BitTorrent Pro، ثم بعد ذلك قم بنسخ جميع الملفات الموجودة بداخل مجلد fix – pro والصقه فى مسار البرنامج فى البارتشن C ثم وافق على الاستبدال وهكذه يكون البرنامج مفعل.

تحميل برنامج BitTorrent Pro كامل بالتفعيل

تعليقات