أخر الاخبار

هاتف جوجل بيكسل 2021 - Google Pixel 6

مواصفات هاتف Google Pixel 6 - صور Google Pixel 6
صور هاتف  Google Pixel 6

مواصفات هاتف Google Pixel 6

منذ ايام قليلة تم تسريب صورة لهاتف جوجل الجديد الذي يحمل اسم "Google Pixel 6" وهاتف Google Pixel 6 من المقرر ان يدخل السباق هذا العام من قبل شركة جوجل، وتستعد شركة جوجل خلال العام الجاري لإطلاق نسختها الجديدة من هاتف بيكسل.

Google Pixel 6، وهاتف جوجل هذا العام سيكون طفرة فى عالم الهواتف الذكية لان، شركة جوجل اختارت تصميما مختلفا عن آخر هاتف لها و هو Google Pixel 5، وهذا ما تم الكشف عنه فى التسريبات الاخيرة.

صور Google Pixel 6





الصور الجديدة لهاتف Google Pixel 6 انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي و هي مسربة من طرف المسرب "Jon Prosser" و يظهر، اختلاف كبير بين الهاتف الجديد المنتظر من جوجل، و نسخة العام الماضي Google Pixel 5، حيث اعتمدت جوجل بحسب الصور تصميماً جديداً لهواتفها هذا العالم.

كما أن تصميم الواجهة الخلفية يبدو مختلفا تماما عن النسخ السابقة، حيث تظهر الصور المسربة أن Google Pixel 6 سيأتي بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، حيث سيختفي الشكل المربع الذي كان يضم الكاميرات و سيظهر مكانه شكل مستطيل، فيما ستظهر الكاميرا الأمامية في أعلى الشاشة.

سعر هاتفي جوجل بيكسل 6

علي حسب التسريبات المتوقع، ان هناك هاتفين ستوفرهم جوجل هذا العام، Google Pixel 6 برو، Google Pixel 6 العادي والاختلاف سيكون فى حجم الشاشة والكاميرات لان جوجل بيكسل 6 برو سيكون بثلاثة كاميرات والاخير سيكون بكاميرتين فقط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-