القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

شركة هواوي تعلن بشكل رسمي عن نظام التشغيل الجديد HarmonyOS

نظام التشغيل الجديد HarmonyOS لهواتف هواوي

نظام تشغيل هواتف هواوي HarmonyOS.

بعد ان ذهب ترامب عن حكم امريكا وبعد الوقف الكبير الذي شهدته شركة هواوي بحجب كل مميزات جوجل من علي هواتفها، اليوم تعود شركة الهواتف الذكية الكبيرة شركة هواوي بنظامها الجديد الذي ستعد من خلاله كل مميزات جوجل عليه من جديد ومن ضمنها متجر "جوجل بلاي" هذا ماقالة البعض لكن الحقيقة ليس هذا الكلام.

انه بعد العقوبات الأمريكية القاسية التي شهدتها شركة هواوي الصينية لجئت الي بدائل، هو نظام التشغيل HarmonyOS و الذي تعتزم شركة هواوي جعله منافسا لنظام أندرويد الخاص بجوجل خلال الايام القليلة المقبله.

نظام HarmonyOS

 سيكون النظام الاساسي لكل هواتف هواوي في الفترة المقبلة، وبالفعل تم صدور النسخ التجريبية للنظام، وسيكون مفعل علي اول هاتف، بحسب الأخبار الرائجة في موقع التواصل الاجتماعي، فإن هواوي ستكشف عن النسخة النهائية من نظامها HarmonyOS في 2 يوينو المقبل، و أن أول هاتف سيتم تقديمه بالنسخة النهائية من هذا النظام سيكون هافت هواوي MatePad 2.

النظام الجديد سيكون مفعل علي كل منتجات الشركة من ضمنها، الهواتف الذكية والشاشات الذكية و الساعات الذكية و غيرها من الأجهزة، كما أن هواوي تريد عقد شراكات مع مصنعي الأجهزة الإلكترونية خصوصا في الصين، حيث يقول مسؤول شركة هواوي أن أكثر من 40 شركة أبدت رغبتها في استخدام النظام الجديد القادم من شركتها.

تعليقات