القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل لعبة Mini Militia كاملة للاندرويد

تحميل لعبة ميني ميليشيا كاملة للاندرويد
Mini Militia كاملة للاندرويد

لعبة الاندرويد الممتعه Mini Militia

اليوم نقدم لعبة "Mini Militia" التي اصبح لها شهرة كبيرة الان، كاملة كل شئ متاح في اللعبة، مفتوح فيها السلاح و الطيران لامحدود كمالة مجانا للاندرويد، تعتبر من أكثر الألعاب لها اقبال، علي جوجل بلاي، حيث تتميز اللعبة بأنها من حيث الرسومات تأتي بشخصيات بسيطة، بينما الخلفية والمؤثرات فهي عبارة عن 2D لكنها احترافية تماماً.

اللعبة في وقت قصيرانتشرت بين الجميع مؤخراً لأنها قابلة للعب من خلال الإنترنت وبدون إنترنت، من خلال عمل شبكة وربط الهواتف ببعضها من خلال نقطة اتصال واى فاى Hotspot، واللعب سوياً، مثل لعبة ميدل شبكة زمان.

تحميل لعبة ميني ميليشيا كاملة للاندرويد

الاصدار الذي نقدمه لكم اليوم هو الاصدار من اللبعة الجديدة بعد التحديث،Mini Militia 2021، اخر اصدار للاندرويد بداية كانت اللعبة تقليدية، ولكن فور كثرة عدد تحميلاتها قاموا بإضافة العديد من التحديثات لها وأصبح بإمكانكم فتح أسلحة وشخصيات جديدة عن طريق شرائها، لكن اليوم نقدمه لكم اليوم كاملة بدون، اي مال مجاناً.

طريقة اللعب

وضع النجاة الوضع الأول، الوضع الأول يكون اللعب به هو لاعب واحد ويلزم عليك أن تقاتل الأعداء الآخرين الذين تواجههم وتكون أنت الناجي الأخير، الأروع في هذا الوضع، أنه يعمل علي تحسين مهاراتك.

الوضع الثاني، اللعب بدون الاتصال بالإنترنت، الوضع الثاني تنافس فيه جيش كاملاً وتواجه في 6 خصوم علي حدة وهو يعمل علي تطوير، مهارة الطيران، مهارة قتل أكثر من عدو في آن واحد، مهارة الاختباء ومرواغة الأعداء.

الوضع الثالث، اللعب مع توافر الإتصال بالإنترنت، يلزم عليك أن تتوافر علي إتصال قوي بالإنترنت، ويتيح لك خلال اللعب مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم، هنا يلزم ان لديك احترافية فى اللعبة لأنك ستواجه ابطال فى هذه اللعبة.

مميزات الاصدار الكامل من لعبة Mini Militia

  • تحسين القدرة علي التصويب وهزيمة الأعداء.
  • تحسين مستوي الجرافيكس بشكل عالي.
  • إضافة العديد من المؤثرات الصوتية.
  • إضافة العديد من الأشكال واللبس المختلف للجندى العادى.

تعليقات