القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

شركة سوني تطلق النسخة الجديدة من بلاي ستيشن 5 Slim

بلاي ستيشن 5 Slim

بلاي ستيشن 5 Slim

رغم ان الاعلان عن هذا المحاكي الجديد من شركة سوني موجود من شهر اكتوبر 2020 علي منصة يوتيوب، الا انا الشائعات بدات تتكمل عنه خلال هذه الايام وان شركة سوني توني اطلاق هذه النسخة قريباً من بلاي ستيشن 5 التي تسمي Slim.

شركة سوني اليابانية ومنصتها الجديدة بلاي ستيشن، هذه المنصة حققت نجاحا كبيرا، و ما زالت الطلبات حول الحصول على المنصة تفوق التوقعات، و لكن الأخبار الجديدة تشير إلى أن سوني تجهز لإطلاق نسخة جديدة من منصتها بلاي ستيشن 5.

بلاي ستيشن Slim

و تشير الأخبار الجديدة إلى أن شركة سوني قد بدأت تفكر جديا في إطلاق نسخة جديدة من بلاي ستيشن، بتصميم مختلف،الأخبار التي بدأ التكلم عنها بقوة خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ، و بحسب هذه الأخبار فإن الشركة اليابانية اختارت بالفعل عددا من التصاميم الخاصة بالمنصة الجديدة، فيما قام موقع LetsGoDigital الشهير بنشر فيديو على يوتيوب يحتوي على ثلاثة تصميمات ثلاثية الأبعاد متوقع لهذه المنصة.

بلاي ستيشن 5 Slim أنها حقائق مثبتة، لكون شركة سوني إلى الآن لم تقم بأي إعلان حول نسخة جديدة منتظرة من منصتها، لذلك فإن الأخبار الجديدة غير مؤكدة و تندرج تحت إطار التوقعات و التسريبات فقط.

ارباح منصة PlayStation 5

حققت شركة سوني بعد اطلاق PlayStation 5 أرباحا هائل وقد وصلت الي 4,9 مليار دولار، الأهم و الذي جذب نظر المتابعين أكثر هو إعلانها عن رقم مبيعات منصة بلاي ستيشن 5 خلال الفترة منذ إطلاقها ، فقد وصلت المبيعات في الشهور الثلاثة الأخيرة إلى 3,3 مليون جهاز، ليصل الرقم الإجمالي إلى 7,8 مليون جهاز بلاي ستيشن 5.

تعليقات