القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مميزات وسعر هاتف Poco F3 GT الجديد من شاومي

مميزات هاتف Poco F3
سعر هاتف Poco F3 GT

هاتف بوكو اف 3 الجديد

منذ ايام تم الاعلان عن الهاتف الجديد من نسخه Poco، العلامة التجارية الجديد التي تلعب بها شركة شاومي فى سوق الهوافت الذكية، والذي حقق نجاح كبير جداً فى الفترة القريبة منذ اطلاقة فى نهاية العام الماضي، هاتف بوكو الجديد يكسر الدنيا بشكلة الجديد وموصفاته العالية وسعرة الرخيص، تليفون Poco F3 GT ارخص هاتف فى مصر.

بدأ ملايين عشاق شركة شاومي، بالبحث عن مواصفات وسعر هاتف Poco F3 GT الجديد بوكو f3، والكل يبحث عن كلمة مميزات الهاتف الجديد، لان الاهم مميزات الهاتف الذي سوف تجلب الكل الية، ومميزات الهاتف الجديد فريدة من نوعها دون عن النسخ السابقه من سلسلة بوكو شاومي، Poco F3 GT سيطرح في الأسواق العالمية والعربية قريبا.

مواصفات هاتف Poco F3 GT

  1. Poco F3 GT يأتي بمعالج رائد من نوع Dimensity 1200 من Media Tech.
  2. شاشة 6.7 بوصة من نوع AMOLED معدل التحديث 120 هرتز في الثانية.
  3. تصميم زجاجي كامل محمي بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 5 وحماية IP53.
  4. مستشعر للبصمة تحت الشاشة.
  5. كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل.
  6. بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في.

مميزات هاتف Poco F3

الميزة التي سوف يأتي بها الهاتف الجديد من سلسلة Poco F3، ان الهاتف من المتوقع، ان يأتي بشكل كبيرليكون هاتفا للألعاب، يحمل إمكانات كبيرة كهاتف Redmi K40 Gaming الذى تم إطلاقه مؤخرا من شركة شاومي، وهذا التأكيد ياتي بفضل الشاشة AMOLED التي تاتي بتقنية الــ 120 هرتز في الثانية.

غير ان التصميم الذي يأتي به الهاتف، متقارب جداً من اجهزة الحاسوب التي تحمل اسم كمبيوتر جيمنج، لان شكل الهافت غريب وفريد من نوعه، والشكل دليل علي ان الهاتف يتحمل الاعمال الشاقة حسب ما قدمتة شوامي فى الاعلان التروجي لهاتف Poco F3 GT.

أما بالنسبة لسعر الهاتف من المتوقع ان ياتي بسعر، حوالي 400 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 6000 جنيه مصري، وهذا سيكون اول هاتف من نوع Poco يتعدي سعره الــ 5000 جنية مصري لانه ليس مثل البقية من هواتف Poco.

تعليقات