أخر الاخبار

تحميل برنامج تحويل الفيديوهات UniConverter كامل بالتفعيل

تحميل برنامج UniConverter كامل بالتفعيل

تحميل برنامج UniConverter

برنامج تحويل الفيديوهات الشهير، يوني كونفيرت او Wondershare UniConverter، هذا البرنامج يعتبر من افضل البرامج التي سوف توفر عليك مجهود كبير جداً فى تحويل صيغه الفيديو اي كان نوع الفيديو الذي تريد تحويلة، كما ان البرنامج يتيح لك التحويل الي تي صيغه تريدها.

رنامج UniConverter يتيح لكل تحويل الفيديو الي صوت بأمتداد Mp3 او Mp4، تطبيق UniConverter يبحث عنه الكثير الان علي الانترنت، ولك ماهو موجود علي المواقع النسخة التجريبية فقط، لكن نقدم لك من خلال هذا المقال لكل زوار شير مصر، برنامج UniConverter كامل بالسريال والتفعيل.

مميزات برنامج UniConverter 


تفعيل الفيديوهات بسرعه عالية، الحفاظ علي دقة الفيديو، كما ان لو بحوزتك فيديو عالي الدقة مثل فيديوهات الــ4K، يمكنك ان تقلل جودة الفيديو الي 1080 والحفاظ علي جودة الصوت والصورة في الفيديو، كما ان البرنامج يتيح لك خاصية الدمج للفيديوهات في فيديو واحد.

يقوم برنامج UniConverter بتحويل كل هذه الصيغ من ملفات الميديا،"MP4, AVI, WMV, MOV, M4V, MKV, MPEG, FLV, F4V, SWF, 3GP, 3G2, ASF, DV, VOB, OGV, DIVX, XVID, WEBM, MXF, TS, M2TS, TRP, ProRes".

بالنسبة لحجم برنامج UniConverter، لا تقلق ياعزيزي، فان البرنامج حجمه صغير حيث تبلغ مساحة البرنامج بعد فك الضغط حوالي 107 ميجا فقط، فهو ليس كبير المساحة، كما انه كبير المهام والقيمة.

طريقة تثبيت برنامج UniConverter

تسطيب البرنامج علي جهاز الكمبيوتر سهل جداً مثل اي برنامج اخر، ليس صعب التثبيت، لكن الامر الذي سوف يحير الجميع هي طريفة التفعيل، وسيتم تفعيل البرنامج بهذه الطريقة :- 


برنامج UniConverter كامل بالسريال الاصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-