القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

3 مميزات فى تحديث ويندوز 10 الجديد

3 مميزات فى تحديث ويندوز 10
3 مميزات فى تحديث ويندوز 10

شاهد تحديث ويندوز 10

منذ ايام طرحت شركة مايكروسوفت تحدث جديد لنظام تشغيلها الرئيسي ويندوز 10، والشئ المميز فى هذا التحديث يس فقط على المستوى الأمني و لكن كذلك على المستوى الجمالي و الرسومي للنظام، خصوصا ما يتعلق بالأيقونات التي اشتهر بها نظام ويندوز منذ سنين.

والشئ الاكثر تميز فى هذا التحديث الجديد شكل حالة الطقس الذي اصبح موجود بجانب الساعة والذي اصبح يعطيك درجات الحرارة دون ان تقوم بالدخول علي تطبيق حالة الطقس الموجود فى نظام Windows 10.

3 مميزات فى تحديث ويندوز 10

و يتعلق الأمر بتحديث Windows 10 Sun Valley، حيث قال الموقع أنه بالإضافة إلى الرموز الجديدة لمجلدات File Explorer وتطبيقات النظام ، ستقوم مايكروسوفت بالتخلص أيضا من رموز ويندوز 95 الخاصة بها ، مثل شاشة الإسبات والأقراص المرنة، حيث تحاكي هذه الأيقونات الجديدة عن كثب الأيقونات الموجودة بالفعل على Microsoft 365 و Microsoft Launcher وغيرها من منتجات مايكروسوفت.

1 - التحيدث الجديد الاول هو تغير شكل الايقونات التي ظلت لسنين موجود فى النظام الجديد والقديم من ويندز حيث اصبح بهذا الشكل


2 - التحديث الثاني هي السرعه الويندوز لان كانت فى الفترة الاخير كان النظام يأخذ فتره للفتح، وغير ذلك كان هناك الكثر من المشاكل التي كانت تظهر لبعض الناس الديسك توب بظهر بالشكل الاسود لكن الان المشكلة تم حلها فى التحيدث الجديد.

3 - شكل حالة الطقس الموجودة فى الديسك توب وشربط الاخبار التي اضافته شركة مايكروسوفت فى التحديد الجديد لويندوز 10.


كما يمكنك التعديل في شكل النمط بشكل شريط الاخبار وحالة الطقس الجديد، من خلال الضغط علي Manage، وسيفتح لك مايكروسوفت ايدج للتعديل بالشكل الذي يناسبك.

تعليقات