القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر كاملة مجاناً

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4

لعبة Crash Bandicoot 4 كاملة

اليوم نقدم لكم لعبة Crash Bandicoot 4 اللعبة التي يبحث عنها الكثير، الان اصبحت متاحة للتحميل، وتعتبر لعبة كراش من العاب الطفولة الممتعة خصوصا لجيل الــ90، لان هذا الجيل عاش فترة العاب عظيمة، اي نعم كانت مبكسلة بس كان في هذا الوقت دي اعظم حاجة ممكن تشوفها عينك.

لعبة Crash، من ضمن العاب المغامرة، وهناك عدة اجزاء لها، لعبة كراش جزر وكرش سباق، ومع التطور الكبير الذي حدث للعبة من قبل شركة "Activision" وهي صاحبة سلسلة العاب الحرب والمغامرة لعبة "call of duty"، فقد قامت شركة Activision بالتعديل علي لعبة Crash من حيث الجرافيك لتصبح بهذا الشكل.


لعبة كراش بانديكوت 4 ، هي لعبة منصات قادمة من تطوير تويز فور بوب وشركة أكتيفجن، واللعبة هي الإصدار الثامن في السلسلة الرئيسية للعبة "كراش بانديكوت"، وتعتبر الإصدار الرابع في الترتيب الزمني للعبة، وأيضاً تعتبر اللعبة تابعة للعبة كراش بانديكوت إن، واللعبة الان تدعم اللغة العربية بالكامل مع ترجمة للقوائم ودبلجة للأصوات.

قصة لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time

يهرب دكتور نيو كورتيكس ودكتور نيفاريوس تروبي وأوكا أوكا من سجنهم الزماني، ويحدثون تمزيقا في طبقة الكون لكشف أكوان متعددة، كما حدث في "Crash Bandicoot: Warped"، وبذلك يجب على كراش وكوكو أن يتحدوا ويعملوا مع أقنعة كوانتم الأربعة لتجنب الأزمات وإنقاذ الأكوان المتعددة.

صور من داخل لعبة Crash Bandicoot 4 





متطلبات تشغيل لعبة Crash Bandicoot 4 

  1. نظام التشغيل: Windows 7 or higher (64 bit).
  2. المعالج : 2.6 GHz Intel® Core™ i5-750 or 3.2 GHz AMD Phenom™ II X4 955.
  3. الرامات : 4 GB RAM.
  4. كارت الشاشة : 2 GB Direct3D 11 capable video card (GeForce GTX 780 or Radeon R280).
  5. DirectX: Version 11.
  6. المساحة : 10 GB available space.

رابط تحميل اللعبة


الان يمكن تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 مجاناً كاملة، من خلال الروابط المتعددة من خلال الرابط الاول، وهي ان تقوم بتحميل كل رابط علي حداة حتي تنهتي من تحميل جميع الروابط ، وتقوم بفك الضغط وتثبيت اللعبة، لكن يجب عليك غلق برنامج مكافح الفيروسات عند التسطيب، وبعد الانتهاء من التثبيت افتح اللعبة واستمتع بالمغامرة.
او يمكن تحميل اللعبة من خلال برنامج التورنت، كل ما عليك هو تحميل الملف الموجود فى الاسفل، وتشغيلة علي برنامج التورنت وسيقوم بتحميل اللعبة مرة واحدة دون الحاجة الي تحميل اللعبة علي عدة روابط

تعليقات