أخر الاخبار

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد والايفون

تحميل لعبة pubg new state مجانا
 تحميل لعبة pubg new state مجانا

تنزيل لعبة ببجي الجديدة pubg new state

منذ ايام قليلة اعلنت الشركة المصنعة للعبة بابجي موبايل، عن الاصدار الجديد للعبتها صاحبة الشهرة الكبيرة pubg، الاصدار الجديد من لعبة بابجي "pubg new state" كما اعلنت علي الصفحة الرسمية للعبة ان عن طريقة الحجز للمسبق للعبه علي متاجر الهواتف منها متجر جوجل بلاي، كام نوهت ان اللعبة سيتم اتاحتها علي متجر ابل قريباً.

لعبة pubg new state، الان متاحة للحجز المسبق علي متاجر هواتف الاندرويد "جوجل بلاي"، واللعبة ستكون بشكل جديد غير الذي تعودنا عليه من قبل اضافة الي الجرافيك العالي المضاف للعبة، وكما ان هناك خرائط جديدة ستضاف للعبة واللبس الجديد واشكال السيارات بجميع الماركات.

تحميل pubg new state مجاناً

الولاية الجديدة، هذا الاسم الجديد للعبة بابجي، ولكن بجانب الاسم الجديد ستقدم اللعبة الكثير من التغيرات والخصائص الجديدة التي ربما يتعرف عليها جمهور اللعبة الاصلية لاول مرة، وحسب ما تم الاعلان عنه سابقاً، فسوف تتوفر لعبة PUBG: New State للتحميل بشكل مجاني Free To Play على الهواتف الذكية، اجهزة اندرويد و ios، ويمكن بدء التسجيل استعدادا لتحميل اللعبة على اجهزة اندرويد ابتدأ من الان.

مميزات لعبة pubg new state

احداث اللعبة الجديدة من بابجي، الاحداث ستدور في المستقبل ولكن ليس بعيد عن وقتنا الحاضر حيث ستنقلنا احداث لعبة PUBG New State الى عام 2051 اي بعد 30 سنة من الان وهذا يعني ان الاسلحة لن تكون مستقبلية، كما يظن الكثير منا وستحافظ على بنيتها الكلاسيكية المعهودة ولكن مع الكثير من التحسينات.



كما ان اللعبة تحاكي عالم انتشار الفوضي فى العالم، وعدم جود امن امان فى كوكب الارض، وان اللعبة تسعي بك ان تقاتل من اجل الحياه والمعيشة، من اجل الحصول علي الطعام والمكان المناسب للعيش علي كوكب الارض، وان الضعيف ليس له مكان فى هذا العالم.

التحديثات المضافة فى الجزء الجديد في لعبة بابجي الولاية الجديدة

ستحصل في لعبة PUBG: New State علي الطائرات بدون طيار، والمركبات المتنوعة بالاضافة الى اسلحة ستكون قابلة للترقية والتعديل والتي ستعمل على تحديث طريقة اللعب للاعبين الذين يحتاجون إلى البقاء لفترة أطول في اللعبة.

تم تحسين المنطقة الزرقاء لتقليصها بشكل أسرع، مما سيجبر اللاعبين على الركض للأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية "لكسب الاولوية العليا"، وسيكون هناك لقب "Lone Survivor" في اللعبة والذي سيتم منحه لأخر لاعب أو فريق.

ستقدم لعبة New State في البداية خريطة جديدة واحدة اساسية تسمى Troi مع مساحات مفتوحة، مع العديد من السيارات التي ستتواجد في كلا الوضعين Classic و Arcade، كما سيتمكن اللاعبون أيضا من تخصيص أسلحتهم في منتصف اللعبة.

رابط تحميل لعبة pubg new state مجاناً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-