أخر الاخبار

طريقة تفعيل سوبر شات فى اليوتيوب لربح 1000 دولار شهرياً

ضاعف ارباحك الان من خلال هذه الميزة

زيادة ارباح اليوتيوب بطريقة سهلة بنسبة 100%

اخيراً وبعد طولة انتظار تم تفعيل الطريقة الاكثر ربحاً في مجال اليوتيوب، اليوم سوف نقدم لكم طريقة مجربة وشغاله وهناك الكثير من جرب هذه الطريقة وربح الكثير من المال بفضل تلك الطريقة التي تقدمة منصة يوتيوب لكل اليوتيوبرز علي مستوي العالم والعالم العربي.

super chat، ميز جديدة للربح من اليوتيوب وزيادة ارباح قناتك علي اليوتيوب، ودخل شهري ثابت من هذه الميزة الجديدة "super chat"، وتلك الميزة تساهم فى مضاعفه ارباحك علي اليوتيوب من خلال الدعم المباشر من قبل الزوار، اعلم ما يدور فى ذهنك الان الية عملة تلك الطريقة وكيف تربح منها المال كل هذا سوف نتكلم عنه في ذلك المقال.

طريق تفعيل super chat علي قناتي

كي تقوم بتفعيل سوبر شات "super chat" علي قناتك يجب ان تكون قد حققت شروط اليوتيوب كلها، بمعني ان تكون حصدت قناتك 1000 مشترك وان تكون قد حصدت 4000 ساعه مشاهدة كي تظهر لك ميزة تفعيل super chat علي قناتك.

اما اذا كانت القناة قد فعلت عليها كل الشروط ومفعل عليها نظام الربح "google adsense" اذا كل ماعليك هو عمل الاتي، لتفعيل الربح من سوبر شات علي قناتك :....

اذهب علي ستوديو منشئي المحتوي ، ثم بعد ذلك اختار تحقيق الربح اذا كانت قناتك غير مفعله للربح كما ذكرنا سوفر تظهر بهذا الشكل ولا يوجد فيها الاختيار لتفعيل سوبر شات


اذا كنت قناتك مستكملة الشروط الخاص بالشراكة مع شركاء يوتيوب للربح من منصة يوتيوب ستظهر لك تلك القوائم في الاعلي عندما تدخل علي تحقيق الارباح فى قناتك..


بهذ الشكل تكون قد فعلت ميزة مضاعفه الارباح علي قناتك، وميزة سوبر شات من المميزات المهمة التي اضافته جوجل علي منصتها الشهير يوتيوب لدعم مقدمي المحتوي من خلال البث المباشر، من خلال الصندوق الجاني الذي يظهر عندما تقوم بعمل بث مباشر وشرح محتوي مفيد للزوار.

كيف اربح المال من سوبر شات يوتيوب

بعد ان تقوم بتفعيل خاصة الــ super chat هنا نأتي للنقطة الاهم، وهي كيف اربح من هذه الميزه ومن المسؤل عن تحويل الارباح التي سوف اربحا من خلال تلك الميزة، ميزة super chat تظهر من خلال عمل بث مباشر، بث حي علي قناتك علي اليوتيوب لشرح محتوي خاص بالتقنية، محتوي طبخ، بيع سلع، شروحات برامج اصلية، كورسات بلوجر، برمجة قوالب بلوجر و وردبريس، اي محتوي مفيد للناس هنا تظهر علامة سوبر شات.


ومن كلمة سوبر شات، هناك يظهر مربع بالجانب اثناء بدأ البحث، مربح المحادثات، وهنا تظهر معه super chat، ومن يريد دعمك او شراء سلعت التي تقدمها من خلال البث يقوم بوضع لك ما يشاء من المال، ويتم تحديد الحد الاقصي والادني علي حسب كل دولة.

ومن بعد ان يضع لك المال تظهر لك علامة خضراء بان هذا الشخص قد دعمك بمبلغ علي سبيل المثال 10 دولار، ومن يتم تحويل هذا المبلغ الي ارباحك علي اليوتيوب ومن ثم الي جوجل ادسنس عند الموعد المحدد لإستلام الارباح الشهرية من علي جوجل ادسنس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-