القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل تطبيق لمتابعة اخباراة كرة القدم

تطبيق يلا كورة

اليوم نقدم لكم افضل تطبيق لمتابعة اخباراة كرة القدم اول باول، بعد ان الكل ابتعد عن تطبيق 365Scores، في الفترة الاخيرة حياداً مع المشكلة الفلسطينة، اليوم نقدم لكم افضل تطبيق يساعدك فى معرفة اوقات مباراة كرة القدم، وهو يعتبر ظاهر امام الجميع لكن لم يكتشفة الكثير حتي الان.

تطبيق يلاكورة، تطبيق يالاكورة يضعك في قلب الأحداث الرياضية فى مصر، واحداث الكرة الغربية، يلا كورة يتمتع بتغطية كاملة لكرة القدم لاخبار البطولات العربية و العالمية و متابعة حية للمباريات من خلال خدمة دقيقة بدقيقة واحصائيات ومواعيد المباريات اليومية.

تطبيق يلا كورة yallakora

يمكن من خلال تتطبيق yallakora،الذي يمتلكة موقع yallakora لاخبار الرياضة وكرة القدم، ان تستطيع من خلاله بالتعرف على كافة المعلومات المختلفة عن جميع الأندية التي تريدها ، الحصول على الكثير من المعلومات حول اي نادي تريد جمع المعلومات عنه.

كما ان تطبيق يلا كورة، صنف من افضل التطبيقات التى تساعدك على متابعة مباريات الفريق الخاص بك من جميع أنحاء العالم كما يقدم اليك التطبيق تجربة رائعة تجعلك تستمتع بها كما انه سهل للغاية فى الاستخدام لا تجد صعوبة فى التعامل مع التطبيق، تطبيق موقع يلا كورة اونلاين حصري، يعرض الاخبار الخاصة بالكرة على مستوى العالم مع توضيح المدربين الجدد القادمين الى اى نادي كما يعرض إليك مباريات اليوم مع وضع الوقت والتاريخ لهذه المباريات.

ميمزات تطبيق يلا كورة

  1. يتميز التطبيق بوجود الأقسام المختلفة
  2. معرفة مواعيد المباريات
  3. معرفة قناة بث المباريات
  4. تحليل وملخص للمباريات
  5. احداث المباريات لحظة بلحظة
  6. التطبيق مجاني ويدعم اللغة العربية
  7. حجم التطبيق صغير
  8. سهل فى التعامل

تحميل تطبيق يلا كورة


تعليقات