القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مواصفات هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders

اول هاتف من من شركة كوالكوم
سعر هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders

هاتف شركة كوالكوم

شركة كوالكوم الرائدة فى تصنيع معالجات الهواتف الذكية Snapdragon، تفاجئ الجميع بهاتفها الجديد، الذي يحمل اعلي معالج موجود فى سوق الهواتف الذكية والذي يحمل اسم، Snapdragon Insiders، الكثير يتكلم عن هذا الهاتف ويبحث عن مواصفات الهاتف وسعر هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders.

وهاتف شركة كوالكم، تم تصنيعة بالاشتراك مع شركة اسوس، حيث تعاونت كوالكوم مع، شركة Asus، لتصنيع هاتفها الذكي الذي يحمل أقوى المواصفات، لكنه يتوفر بسعر مرتفع مقارنة بأقوى الهواتف الذكية في 2021، حيث يبلغ سعره 1500 دولار، وهذا ما تم تداولة الي حتي الان.

اول هاتف من من شركة كوالكوم

من المتوقع ان يكون هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders، سيكون ملفت للانظار لان الهاتف يركز علي التقنية العالية، من حيث المواصفات ودقة الشاشة العالية الجودة، غير ان الشركة زودت الهاتف بمعالج قوي، يعتبر اعلي معالج سيتم تواجدة هذا العام، لكن سوف لايكون هناك مقارنة بمعالج ابل اطلاقاً، سيكون اسرع معالج بالنسبة لهواتف الاندرويد.

حيث ركزت الشركة فى هذا الهاتف، ان هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders، سيكون متخصص بشكل اكبر لمحبي العاب الفيديو، ذلك من حيث الشاشة الـ 144 جيجا هرتز والرامات الكبيرة التي تبلغ مساحتها 16 جيجا بايت، بجانب البطارية التي تبلغ 4000 ميللي امبير.

مواصفات هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders

  1. المعالج: كوالكوم سناب دراجون 888 (الأقوى في 2021).
  2. الشاشة: ياتي هاتف كوالكوم بشاشة حجمها 6.78 بوصة بتقنية amoled بدقة FHD من سامسونج، بتردد 144 هرتز، مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus للوقاية من الخدوش والصدمات.
  3. نظام التشغيل: Android 11 كما سيقبل التحديث الجديد اندرويد 12 وسيتم تحديث نظام الهاتف لمدة 5 سنوات
  4. السعة التخزينية: 512 جيجابايت ولا يدعم كروت الذاكرة الخارجية.
  5. البصمة: مستشعر بصمة الأصابع الموجود خلف الهاتف المزود بتقنية 3D Sonic Sensor (الجيل الثاني) من كوالكوم.
  6. الكاميرا: كما ياتي هاتف كوالكوم بثلاثة كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 64 جيجابايت، بالإضافة لكاميرا UltraWide بزواية واسعة دقتها 12 ميجابكسل وأخرى مقربة Telephoto بدقة 8 ميجابكسل.
  7. الشبكات: دعم كل من شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية Wi-Fi 6E لضمان أسرع اتصال بالإنترنت.
  8. البطارية: ياتي هاتف كوالكوم ببطارية كبيرة بقدرة 4000 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 54 واط من خلال الشاحن المرفق في علبة الهاتف.

هاتف كوالكوم سناب دراجون انسايدر


سعر هاتف كوالكوم Snapdragon Insiders

تم الكشف عن سعر الهاتف، وهو الان موجود فى الدول الاتية، حيث يتوفر هاتف كوالكوم الجديد في إصدار محدود، في الولايات المتحدة والصين وألمانيا والعديد من الدول الأخرى حول العالم، وذلك بسعر 1500 دولار أمريكي، مع وجود شاحن سريع بقدرة 65 واط وغطاء حماية وسماعات أذن لاسلكية مع الهاتف.

تعليقات