القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل موقع لفصل الموسيقي عن الصوت

موقع فصل الصوت عن الموسيقي

اليوم سوف نتكلم عن شئ خيالي، هناك الكثير من الاشخاص تبحث عنه، وهو موقع او برنامج يساعدم في فصل الموسيقي عن الصوت، شئ غير متوقع ان تقرا هذا المقال وتصدق ما اقولك لك في هذا الموضوع، هل تعتقد ان في من الايام. ان تعثر علي برنامج او موقع مدفوع او مجاني، يقدم لك خدمة مثل ذلك.

فصل الموسيقي عن الصوت، يعتبر شئ جنوني عندما كنا نفكر في السابق، قبل التقدم والتطور التكنولوجي، الذي وصلنا اليه الان، لكن حقيقة الامر اصبح الان هناك موقع مبينة علي تلك القتنية، وهذا موضوع نتكلم فيه اليوم، ونقدم لكم موقع بالفعل يقوم بفصل الصوت عن الموسيقي بشكل احترافي، لا يصدق حقاً.

موقع lalalai

موقع نصف مجاني يقدم لك خدمة رائعة تساعدك، في عزل الصوت عن الموسيقي بشكل احترافي تماماً، فهذا قد يساعدك، في اشياء كثيره جداً، هناك بعض الاشخاص تعجبة موسيقي لاحد الاغاني لكن، يريد عزل الكلام عن الموسيقي، لكن لم يصل حل مرضي.

لكن مع موقع lalalai، ستحل تلك المشكلة، لانني كنت اعاني من تلك المشكلة ايضاً خصوصاً، في تقديم المحتوي علي اليوتيوب، او الاغاني التي اسمعها، هناك الكثير من الموسيقي فعلاً يجب ان تسمعها بدون صوت، وهذا الموقع الذي يطلع عليه اسم، lalalai، يساعدك في عمل تلك الامور بكل بساطة.

طريقة فصل الصوت من الموسيقي


لكي تقوم بعمل تلك الخطوة، عليك الدخول علي موقع lalalai، والذي سوف تجد شكله بهذه البساطة كما هو موضح لكم في الصورة، هناك طريقة كي تاخذ دقائق مجانية اكثر وهو التسجيل عن طريقة البريد الالكتروني الخاص بك، gmail، هذا يساعدك في تحميل الموسيقي التي تريد فصلها كاملة.

لان موقع lalalai، يقدم لك دقيقة واحدة مجانية متاحة لك كزائر للموقع، وفي كل مرة تدخل فيها علي الموقع، اما اذا كنت تنوي فصل صوت عن الموسيقي بدقائق كبيرة، عليك الاشتراك في خطط الموقع والتي تكون سعرها كالتالي:

الخطط المدفوعه التي يقدمها موقع lalalai. لها مميزات في منك دقائق اكبر، ومساحة ملفات اعلي من المجانية، فاذا نظرت الي الخطه المجانية حجم الملف الذي انت مقيد بتحميلة يجب ان لا يتعدي الـ 50 ميجا، وعدد الدقائق المسموح لك هو 10 دقائق فقط، عند التسجيل بالـ gmail، كما ذكرنا في الاعلي.

موقع lalalai طريقة فصل الموسيقي عن الصوت

كل ما عليك لتقوم بعملية الفصل، هو الضغط علي كلمة تحديد الملف، select file، لتقوم برفع الملف علي الموقع سواء كان هذا الملف عبارة عن صوت فقط سواء اغنية او فيديو كليب، او فيديوهات تعليمية للاطفال، لكن يجب ان يكون الملف اقل من 50 ميجا لانك تستخدم الوضع المجاني للموقع.

طريقة فصل الموسيقي عن الفيديو، او الاغنية،ثم بعد ذلك سيقوم برفع الملف الي الموقع وتظره لك تلك الشاشه عندما يبدا الموقع في رفع الملف المراد، فصل الصوت عن الموسيقي فيه.

ثم بعد ذلك سيقوم بمعالجة الملف وبعدن عدة دقائق سيقوم بعرض لك الملف الذي رفعته منقسم الي قسمين عباراة عن مشغل ميديا موجودة في الموقع الاول سيكون للصوت والثاني سيكون للموسيقي.

وهذا الشاشة عندما تظهر لك، تعرف من هنا ان، ملف جاهز للتحميل، وامامك الاختيار، اما ان تقوم بتحميل الصوت، او تقوم بتحميل الموسيقي، كما موضح امامك وعملة التحميل تتم من خلال السهم الموجود امام السهم الاحمر كما هو موضح في الصورة.

رابط موقع lalalai

موقع فصل الصوت عن الموسيقي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. برنامج فصل الصوت عن الموسيقى بضغطة زر واحدة https://www.apkzow.com/2021/09/fasl-sawt-al-mughani-min-al-musiqa.html

    ردحذف

إرسال تعليق