أخر الاخبار

بشكل رسمي ابل تطلق نسخة بيتا من نظام IOS 15

IOS 15 beta
IOS 15 beta

نسخة بيتا الرسمية من موقع ابل

الان يمكنك تحميل النسخة التجريبية الاولي والرسمية من شركة ابل، لتجربة نظام التشغيل الجديد بشكل رسمي،IOS 15 ، كل ما عليك ان تتابع معنا الشرح علي ، شير مصر، من خلال هذا المقال، اطلقت ابل منذ فترة طويلة نسخة تجريبية لنظام التشغيل الجديد اي او اس 15 الذي كان يجب ان تقوم بتحميلة من خلال الملف البيتا من خلال رابط المطورين.

الان ابل تطلق نسخة تجريبية رسيمة علي موقع ابل الرسمي، Apple Beta Software Program، والذي يمكن من خلاله تحميل نظام IOS 15 علي هاتفك، وكثير من الاشخاص قامو بتنزيل هذه النسخة وهي الان تعمل بشكل جيد علي هواتفهم ايفون بكل امتياز دون ظهور اي عيوب فيها الي الان.

مميزات IOS 15

  1. سيكون هناك اختلاف كبير في شكل الـ lock screen وشكل الــ notification.
  2. تغيير في مظهر الــ control center ios 15 مع إضافه ميزه اغلاق الواي فاي والبلوتوث مباشراً دون الحاجه للرجوع الي الاعدادات setting.
  3. تغيير كبير في مظهر الاعدادات من الداخل
  4. اهم مميزات النظام الجديد IOS 15، انه اذا تم سرقة الهاتف الخاص بك الموبايل، اذا اراد السارق فصل الواي فاي او يقوم بعمل وضع الطيران يجب ان يتم فتح الجوال بتقنية البصمة او الـ face id.
  5. الميزة المهمة الثانية ان سيتم وضع تقنية تفتح تطبيقين في نفس الوقت.
  6. واهم ميزة فى النظام الجديدتقنية Always On Display، الشاشة الدائمة التي سوف يوفرها النظام الجديد وهذه الميزة كانت موجودة فى السابق علي هواتف نوكيا اذا رجعت بالذكرة للخلف،ومن يتذكر ذلك الكلام حملة هاتف نوكيا 701ونوكيا N9 لكن هذه التقنية كانت موجوده قبل ظهور نظام الاندرويد لكنها كنت توفر الساعه فقط وحتي وان كانت الشاشة مغلقة.

تحميل  نظام IOS 15 نسخة الــ beta

سيكون النظام الجديد القادم من ابل فيه الكثير من التطورات، الا انه سيكون اسهل بكثير عن الانظمة السابقة،وتقول التسريبات ان الامان فى النظام الجديد سيكون اعلي بكثير عن نظام ios 14،بل سيكون بأمكانك ايضاص عند حصولك علي ios 15 ان تقوم بغلق جميع التطبيقات بالبصمة او بالفيس لوك.

واهم ميزة فى النظام الجديد, الشاشة الدائمة التي سوف يوفرها النظام الجديد وهذه الميزة كانت موجودة فى السابق علي هواتف نوكيا اذا رجعت بالذكرة للخلف،ومن يتذكر ذلك الكلام حملة هاتف نوكيا 701ونوكيا N9 لكن هذه التقنية كانت موجود قبل ظهور نظام الاندرويد لكنها كنت توفر الساعه فقط وحتي وان كانت الشاشة مغلقة.

رابط تحميل  نظام IOS 15 beta

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-