القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لتحميل الكتب مجاناً

تحميل كتب الكترونية مجاناً

تحميل كتب PDF مجاناً

موضوع، تحميل الكتب من ضمن الاشياء المهمه التي يبحث عنها الكثير علي محركات البحث، والجدير بالذكر ان هناك الكثير من الكتب المدفوعه، يبحث عنها الاشخاص كل يوم حتي يجدها بشكل مجاني بطريقة قانونية، لكن يستهلك الكثير من الوقت حتي يصل الي هدفة، محبي قراءة الكتب، يعتبر فئة كبيرة جداً سواء كتب علمية او كتب لاكتساب المعرفة.

حيث تعد قراءة الكتب وسيلة مناسبة للتعلم ، ﻭﺍﻟﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺛﻘﺎﻓﺎﺕ الآخرين ﻭﻋﺎﺩﺍﺗﻬﻢ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، ﻻ ﺃﺣﺪ ﻳﻨﻜﺮ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ ﻓﻲ وقتنا الحالي. الجميع على علم بأهمية ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭهو السبب الذي جعل البعض منهم ﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻋﻦ طﺮﻕ تمكنهم ﻣﻦ قراءة الكتب من خلال أجهزتهم الذكية.

لكن الكتب المطبوعة لها ﺳﺤﺮ ﺨﺎص ، لكن مع التقدم الذي وصلنا اليه، اصبحت الهواتف الذكية توفر لك كل شئ، حتي القراءة اصبح متاح تطبيقات توفر لك شاشة مريحة للعين، للقراءة وقت اطول دون تعب، و الكثير يفضلوا الكتب الورقية ﺑﺪﻻً ﻣﻦ القراءة من ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ.

تحميل كتب الكترونية مجاناً

لكن في ظل ﺇﺭﺗﻔﺎﻉ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻟﻮﺭﻗﻴﺔ، أصبح ﻋﺪﺩ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﻳﻤﻴﻞ إلى القراءة من ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ. هذه الكتب التي تكون في الغالب يتم توفيرها للمستخدم بصيغة PDF، و وتكون متوفرة لأي شخص لﻟﻘﺮﺍﺀﺓ، ﻓﻲ ﺃﻱ ﻭﻗﺖ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺣﻤﻞ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻣﻌﻚ، كما أن ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ غالبا ما تكون ﺃﻗﻞ ﺗﻜﻠﻔﺔ ﻣﻦ الكتبﺍﻟﻮﺭﻗﻴﺔ.

ومن خلال هذا المقال، الذي اجتهدنا فيه لتقديم تلك الخدمة لكم بشكل بسيط، حتي تتمكن من تحميل جميع الكتب المفضلة، والتي تبحث عنها لتحميل تلك الكتب بشكل مجاني، اليوم نقدم لكم افضل منصة لتحميل الكتب الاكترونية مجاناً.

طريقة تحميل الكتب من علي منصة Feedbooks


كل ما عليك ان تقوم بالدخول علي رابط المنصة والذي سوف تجدة اسفل المقال ثم بعد ذلك سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية بهذا الشكل، ويمكن البحث عن الكتاب المفضل من خلا محرك البحث الموجود داخل الموقع، والموقع يدعم تحميل الكتب بجميع اللغات وليس الانجليزية فقط.

وهناك شئ يعتبر من افضل المميزات التي يقدمها الموقع، اذا قمت بالاشتراك فى الموقع، خلال. البريد الالكتروني، سوف تحصل علي 5 كتب مدفوعه مجاناً فور تسجيلك فى الموقع.


وكما هو موضح فى الصورة، بعد ان تقوم بالبحث عن الكتاب المفضل يمكنك تحميل الكتاب باي صيغه تريدها، سواء صيغه، بي دي اف، او موبي، والتحميل ايضاً ممكن ان تقوم بالتحميل علي جوجل درايف او علي مساحة الهاتف الاساسية.

منصة Feedbooks لتحميل الكتب

تعليقات