أخر الاخبار

تردد قناة اون تايم سبورت 2024 الجديد بعد التحديث ON TIME SPORT

ON TIME SPORT
ON TIME SPORT

بعد التحديث هذا هو تردد قناة اون تايم سبورت الجديد

منذ ساعات قليلة تم تحديث تردد قناة اون تايم سبورت، التي تقدم البرامج الرياضية، كما انها مسؤله عن نقل مباريات كرة القدم فى مصر بث مباشر حصري، اون تايم سبورت التردد الجديد، الذي تم تغيرة مع اول يوليو لعام 2024 علي نايل سات وعرب سات.
ON TIME SPORT، سارع الان بتثبيت التردد الجديد، لمتابعه الدوري المصري الممتاز، خصوصاً اللقاء المنتظر بشدة، الأهلي والزمالك في القمة،التي تنتظرها المحبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم العربي، ON TIME SPORT، تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

مميزات التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت

رغم ان تحديث التردد للقناة اليوم، ادي الي حدوث بلبلة، خصوصاً ان هناك لقاء منتظر اليوم، بين الاهلي ونادي بيراميدز في الدوري المصري الممتاز اللقاء المنتظرة بشدة، الذي سوف ينتقل اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تنزيل تردد، اون تايم سبورت الجديد، تم تصدر قناة اون تايم سبورت التريند اليوم، علي محرك البحث جوجل، من بعد ان تم تغير تردد القناة، الي التردد الجديد، الذي يتميز بتحسين جودة الصورة، وهذا التردد الجديد يجعلك تشاهد افضل صورة واعلي جودة علي اون تايم سبورت التردد الجديد، كما ان التردد الجديد سوف يساعد المغتربين من التقاط اشارة القناة دون حدوث تشويش.

جميع ترددات N TIME SPORT

تردد اون تايم سبورت HD

  1. القمر الصناعي النايل سات
  2. التردد 12303
  3. معامل الترميز 27500
  4. الاستقطاب رأسي
  5. تصحيح الخطأ 3 / 4

تردد اون تايم سبورت

  1. القمر الصناعي النايل سات
  2. التردد 11681
  3. معامل الترميز 27500
  4. الاستقطاب : عمودي
  5. تصحيح الخطأ 5 / 6

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-