القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد

مشاهدة بطولة طوكيو مجاناً

تثبيت تردد بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد اسبانيا

الان يمكنك مشاهدة مباراة مصر ضد اسبانيا، بث مباشر فى بطولة طوكيو 2020، علي قناة بين اسبورت المجانية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم، تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة، الذي يبحث عنها الجميع لمشاهدة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا، مجانياً، في أولى مواجهات المنتخب الأولمبي بدورة ، حيث تنقل المباراة دون الحاجة لرسوم أي اشتراك، للقنوات المشفرة من أجل الاستمتاع بمتابعة المواجهة الأولى للفراعنة بأولمبياد طوكيو.

شاهد الان مباريات طوكيو 2020 مجاناً

أولمبياد طوكيو 2020، التي كانت من المفترض أن تلعب العام الماضي، بالعاصمة اليابانية، لكن بعد انتشار جائحة كورونا، قررت اللجنة الأولمبية الدولية تأجيل الأولمبياد إلي صيف 2021 ، ومع استمرار الجائحة تقرر أن يكون الحضور الجماهيري مقتصر على المتواجدين في اليابان، مع فقاعة طبية للمشاركين في الأولمبياد ومراعاة للإجراءات الاحترازية.
يلا شوت بين سبورت المفتوحة، في العارضة تردد قناة bein sport، حيث اعلنت، شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن نقلها مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره، المنتخب الاسباني، بشكل مجاني. كما يتم نقل مباراة مصر وإسبانيا، عبر تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة، في بداية الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD الجديد

يتم ضبط تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports HD الجديد، لمشاهدة مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر، من منزلك بجودة عالية الوضوح، دون الحاجة الي الخروج من منزلك او البحث كثيرة عبر الانترنت لمشاهدة بطولة طوكيو.
  1. القمر الصناعي: نايل سات.
  2. التردد: 11054 أفقي.
  3. معامل الترميز: 27500.
  4. معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

جدول مباريات منتخب مصر في طوكيو 2020

يلعب المنتخب المصري ثلاث مواجهات في الدور الأول من البطولة، وعليه ليقابل منتخبات هذه المجموعة في الاوقات التالية:
  • مصر وإسبانيا: يوم الخميس، الموافق 22 يوليو في الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  • مصر والأرجنتين: الأحد الموافق 25 يوليو ف الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  • مصر وأستراليا: الأربعاء الموافق الـ 28 من يوليو الجاري، الساعة 11 صباحاً بتوقيت مصر.

تعليقات