القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل موقع لشراء اجهزة الكمبيوتر بسعر رخيص اون لاين

موقع newegg
الشراء من newegg

موقع newegg

هناك الكثير من يبحث علي محركات البحث عن موقع موثوق فيه، لشراء السلع اون لاين، ويكون ايضاً مناسب في السعر، اليوم سوف نتكلم معكم عن موقع جديد ظاهر فى عالم التسويق الرقمي عبر الانترنت، هذا الموقع يطلق عليه، newegg، يعتبر من افضل المواقع لبيع الاجهزة الكهربائية اون لاين، ومتخصص بشكل جزري فى بيع اجهزة،كمبيوتر الجيمنج واللاب توب.

يعتبر موقع newegg، شبية لموقع امازون وموقع سوق وجوميا، ستور موجود علي الانترنت، يوفر كل السلع التي تريدها، لكن مركزة بشكل اساسي علي الاجهزة الذكية، مثل الكمبيوتر  واللاب توب، والتلفزيونات والشاشات جميع الاجهزة الكهربائية التي تعمل بنظام الذكاء الصناعي.

موقع newegg، حصل شهرة كبيرة فى فترة ثصيرة منذ انطلاقة، لان الموقع فعلا جيد وفريد لانه، يركز علي سلع معينة ومطلوبه، وغير ذلك فان الموقع يقدم عروض وتخفيضات بشكل يومي، والموقع مكانة فى امريكا، ويدعم التوصل فى اي مكان موجود علي كوكب الارض من خلال شركات الشحن السريع.

طريقة العمل علي موقع newegg


طريقة التعامل علي الموقع سهله جداً في النعامل مثله زي باقي مواقع الشراء اون لاين، كل ما عليك هو الدخول علي الموقع والذي سيكون شكلة كما موضح في الصورة تقوم بتسجيل حساب فيه.


ستقوم بكتابة اسمك الاول، والاسم الاخير ووضع حساب الــ gmail وعمل كلمة سر قوية، وهكذا تكون قد انشأت حساب لك علي موقع newegg، والان يمكنك الشراء من خلال الموقع وعمل طلب اوردر لاي مكان انت موجود فيه.


المميز ايضا هنا في الموقع، انك اذا اشتريت منتج قديم من حيث الموديل، الموقع يرسله لك مجاناً بدون دفع مال للتوصيل، وطريقة الشراء مجربة من قبل الكثير من الاشخاص تعاملوا مع موقع newegg، ويشكر في خدمة الموقع والمنتج الذي يقدمة موقع newegg.

مميزات موقع newegg

  1. الشراء من اي مكان في العالم.
  2. هناك بعض السلع بيتم توصيلها مجاني.
  3. طريقة الدفع للموقع من خلال الحساب البنكي او العملات الرقمية مثل بيتكوين والدوج كوين والايثريوم .
  4. التوصيل لاي ماكن فى العالم.

تجربة احد الاشخاص للشراء من الموقع

رابط موقع newegg


تعليقات