القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

طريقة فتح حساب الواتساب علي اكثر من جهاز

whatsapp beta
تحميل واتساب متعدد الاجهزة

فى نفس الوقت فتح حسابي في تطبيق واتساب علي جميع الاجهزة

الان بعد اطلاق التحديث الجديد، لتطبيق واتساب يمكن فتح حسابك علي اكثر من جهاز في نفس الوقت، نعم هذه حقيقة، كنا تكلمنا عليها من قبل، ان شركة فيسبوك المسؤله عن تطبيق الدردشة الشهير واتساب، تنوي اضافه مميزات جديدة الي التطبيق ومن ضمنها تلك الميزة التي تمكن مستخدمي تطبيق واتساب، من فتح حسابهم علي اكثر من جهاز دون الخروج من التطبيق علي الاجهزة الاخري.

تطبيق WhatsApp، دعم فتح التطبيق علي متعدد الأجهزة، يمكنك استخدام نفس حساب WhatsApp عبر أجهزة متعددة دون الحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت. ميزة WhatsApp متعددة الأجهزة، اليوم سوف نقدم لكم شرح مفصل لطريقة تفعيل تلك الميزة الجديدة حتي تتمكن من استخدام وفتح WhatsApp على أجهزة متعددة.

تحميل واتساب متعدد الاجهزة

حتي تتمن من تفعيل تلك الميزة عليك اولاً، ان تقوم بحميل واتساب بيتا، whatsapp beta، هي نسخة المطورين للتطبيق، والتي يتم تحميلها لاكتشاف الاخطاء، وتحسين التطبيق، فاذا كنت تريد خوض تلك التجربة المميزة، علي بتحميل whatsapp beta من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال.

ثم بعد ذلك تقوم بازالة تطبيق الواتساب. القديم، ثم تقوم بتثبيت تطبيق whatsapp beta وكن حذز قم بعمل نسخة احتياطية اولاً، قبل البدأ فى هذا المشوار، حتي تكون فى امان، ولا تفقد بيانات حساب الواتساب الخاص بك.

مميزات whatsapp beta

الان وبعد ان قمت بتحميل تطبيق whatsapp beta، سيكون هناك تغير كامل فى ملامح التطبيق، لكن تعتبر نفس الاشياء التي تعودنا عليها، لكن هناك بعد الاختيارات المزودة، والتي سوف تكتشفها عند رفع الصور او الفيديوهات، ستظهر لك قائمة، جديدة، تطلب منك تحديد جودة الفيديو او الصور التي تريد مشاركتها في الدردشة.

وايضاً شكل التسجيل الصوتي اصبح مختلف عن الاول، وهذا ما سوف يتم تطبيقة بشكل رسمي فى النسخة النهائية من تطبيق واتساب الحديث، الذي من المتوقع ان يتم اطلاقه بشكل رسمي فى نهاية هذا العام.

ربط حساب الواتساب باكثر من جهاز بدون انترنت

بعد ثبيت التطبيق، الان حتي تتمكن من ربط اكثر من حساب علي اكثر من جهاز سواء كان كمبيوتر او هاتف، او التابلت، كل ما علي، هو التوجه علي الثلاث نقاط الموجود فى الاعلي حتي تفتح لك تلك القائمة المنسدلة التي تظهر امامك في الصورة ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة، ربط الاجهزة، linked devices.


ثم بعد ذلك سوف تظهر لك هذه النافذة، وتختار منها، متعدد الاجهزة، whatsapp multi device beta، من هنا سوف يظهر لك رمز QR، حتي تتمكن من ربط الخاص الاخر، هذه الميزة تمكن من استخدام واتساب، بدون انترنت، بعني لا يهم ان يكون هاتفك مرتبط بالــ WiFi او البيانات حتي تتمكن من العمل علي التطبق من خلال الجهاز الاخر.


وبعد ان قمت باضافة اول جهاز، الان اصبحت القائمة متاحة لك، لكي تضيف اكثر من جهاز، الميزة لا تحدد لك عدد الاجهزة المرتبطة، ميزة واتساب متعدد الاجهزة تتيح لك ربط العديد من الاجهزة فى اي وقت.


والان بعد قمت باضافة الاجهزة التي تريدهها لتربط عليها حساب الواتساب، الان هناك اختيار متاح لك، حتي تتمكن من اقصاء الجهازة الذي تريدة، من خلال عمل تسجيل خروج بمجرد تحديد الجهاز المراد تسجيل خروج حسابك من خلاله وعمل logout.

رابط تحميل تطبيق واتساب بيتا

تعليقات