القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لزيادة عدد الزوار والارباح علي موقعك من جوجل نيوز

طريقة الاشتراك في جوجل نيوز

كل يوم تظهر طرق جديد لمساعدة اصحاب المواقع والمدونات، من زيادة عدد زوار موقعهم بشكل شرعي، لكن لم يعرف عنها احد سوي القليل من الناس، وهناك طريقة يبحث عنها الكثير وهي، طريقة الاشتراك فى جوجل للاخبار، واضافة موقعك او مدونتك فى، google publication center، لان هذه الادوات تساعد فى ارشفة مقالاتك بسرعه كبيرة فى محرك البحث جوجل.

وهذا يعود عليك بزوار من جوجل، وزيادة في الربح، الكثير يحلم بهذا اليوم،وهو ان يزحف الي موقعه زوار اورجانيك، من محركات البحث، سواء كان محرك البحث جوجل او محرك بينج، او ياهو، لان مادام بدا موقع ان يظهر ولو لمرة واحدة علي هذه المحركات،فاعلم جيداً ان قد بدات تنهض بموقعك الي الطريق الصحيح.

مميزات اضافة موقعك لاخبار جوجل Google News

هناك عائد كبير جداً لك عند اضافة مدونة بلوجر، او موقعك علي ووردبريس، الي اخبار جوجل، Google News، لانك من خلال هذه الوسيلة المجانية التي تقدمها لك جوجل، سوف تساعد مدونتك فى الاشهار علي محرك البحث جوجل، وارشفة مواضيعك التي تكتبها بشكل اسرع.

ونعيد مره اخري مواضيعك التي تكتبها بيدك، وليس المقال المعدل، يجب ان تضع هذا فى الاعتبار، لان اخبار جوجل تعتمد علي المقال الحصري، وليس المنقول او المعدل لانك سوف تظهر من خلال هذه الاداء التي توفرها جوجل الي العالم، بمعني انك ستكون بجانب مواقع الاخبار الكبيرة، مميزات اضافة مدونة بلوجر في جوجل للاخبار:-
  1. تسريع ارشفة المقال والمواضيع التي تكتبها في اقل من ساعه.
  2. زيادة عدد الزوار للزحف الي مدونتك.
  3. زيادة ارباح موقعك.
  4. الحصول علي زوار من محرك البحث مجاناً.
  5. تقليل ترتيب موقعك فى اليكسا رانك.

شرح اضافة موقعك في اخبار جوجل google publication center 

رابط الاشتراك فى جوجل نيوز

تعليقات