القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لازالة اكثر من تطبيق دفعه واحدة

طريقة ازالة التطبيقات من علي متجر جوجل بلاي

اليوم نقدم لكم طريقة جديدة، ومجربة بالفعل، هذا الطريقة تسهل عليك الكثير من الوقت عند حذف مجموعه من التطبيقات دفعه واحده من علي هاتفك الاندرويد، مع هذه الميزة سوف تحذف اي تطبيق تريدة من علي هاتفك لكن قبل ان تتعرف علي تلك الطريق يجب ان يكون متجر جوجل بلاي. محدث باحدث اصدار حتي تتمكن من الوصول الي هذه الميزة الذي سوف نتكلم عنها اليوم.

ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺖ تبحث عن طريقة لتوفير المساحة ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺗﻔﻚ، ﻟﺘﺜﺒﻴﺖ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻭﺃﻟﻌﺎﺏ ﺃﺧﺮﻯ جديدة، ﻭﻗﺘﻬﺎ ستكون بحاجة إلى إلغاء تثبيت التطبيقات على هاتفك. هذه الخطوة قد تبدو مرهقة بعض الشيء لأنها تحتاج إلى الغاء تثبيت التطبيقات واحدة تلو الأخرى بشكل يدوي.

وهذا الشيء الذي لا يعلمه الكثير، أن جوجل توفر عبر متجرها الرسمي جوجل Play، اختيار يمكنك من من الغاء تثبيت التطبيقات دفعه واحدة وعلي حسب اختيارك وهذا الاختيار مهم سيساعدك في هذه الحالة، كما ان جوجل توفر أيضًا خيار إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب التي لا تحتاجها من هاتفك، و ميزة أخرى مفيدة متاحة الآن على المتجر، وهي القدرة على إلغاء تثبيت عدة تطبيقات دفعة واحدة.

مميزات زالة التطبيقات دفعة واحدة

من فترة وقبل ان تظهر تلك الميزة الجديدة، كان الكثير من الاشخصا يعاني عند حذف اكثر من تطبيق او لعبة فى نفس الوقت، لان كان عليك ان تحذف كل تطبيق او لعبة بشكل يدوي، وكان الامر ستهلك الكثير من الوقت، خصوصاً عند البعض الذي كان يعاني من مشكلة فى مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف.

لان هؤلاء الاشخاص كانت، تتجه للبحث عن تطبيقات لازالة الالعاب والتطبيقات دفعه واحدة من علي جوال الاندرويد، وهناك الكثير من التطبيقات المتميزة فى هذا العمل، لكن جوجل تطبق تلك الميزة وبشكل رسمي مع التحديثات الجديد لمتجرها، جوجل بلاي.

حذف جميع التطبيقات دفعه واحدة بتلك الطريقة

كل ما عليك هو الدخول علي المتجر لكن تاكدة انه محدث باخر تحديث، حتي تتمكن من ان تري الاختيارات التي سوف تراها فى الشرح الان، لكن اذا كان المتجر غير محدث سوف لا تظهر لك تلك الاختيارات، ثم بعد ذلك انتقل الي اول خيار وهو "ادارة التطبيقات" manage apps.
وبعد ان تضغط عليها سوف تفتح لك شاشه اخري، والتي ستجد فيها كل التطبيقات المثبته علي هاتفك، ثم بعد ذلك تقوم بتحديد التطبيق او اللعبه التي تريد حذفها، ويمكن تحديد اكثر من تطبيق في نفس الوقت لازالتهم دفعه واحدة.


وكما هو واضح فى الصورة التالية، تحديد اكثر من تطبيق لحذفهم، وهذا الاداه توفر عليك الكثير من الوقت عند ازالة التطبيقات وخذفها من علي الهاتف دون ان تضيع وقت كما كان يحدث في السابق.


وهكذا نكون قد انتهينا من شرحنا، وهي طريقة إزالة اكثر من تطبيق دفعه واحدة، الطريقة التي ستساعد الكثير من الاشخاص، والتي يبحث عنها الكثير، غير ان هذا الميزة تغنيك عن التطبيقات التي كنت تستخدمها من قبل لحذف اكثر من تطبيق فى ذات الوقت.

تعليقات