القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

افضل طريقة لترجمة الافلام الاجنبية

موقع subscene
طريقة ترجمة الافلام الاجنبية

افضل برنامج لترجمة الافلام

هذا البرنامج يعتبر افضل برنامج موجود علي ساحة الانترنت، لترجمة جميع الافلام الانجليزية بضغطة واحدة، هناك الكثير من الاشخاص الذين يقوموا بتحميل افلام من خلال مواقع التورنت، او من خلال منصات تحميل الافلام ويصادفهم بعض من الافلام دون ترجمه عربية، يطر الي مسح الفيلم لانه يعتقد ان الفيلم به مشكلة ما عندما قام بتحميلة.

ويطر بعد ذلك الي الذهاب الي منتديات الافلام المتخصصة فى تحميل الافلام والمسلسلات، وتحميل الفيلم او المسلسل الاجنبي من جديد حتي يحصل علي الفيلم بترجمة مدمجة في الفيلم، لكن هناك حل لهذه المشكلة التي تصادف الكثير من الناس، لانه الاشخاص التي تقوم بتحميل افلام التورنت لا تعرف ان تلك الافلام يتم تنزيلها بدون ترجمة.

طب ليه بتنزل الافلام بدون ترجمة بالاخص من خلال هذه المواقع، لان مواقع التورنت، ليست كباقي المواقع المتداولة علي الانترنت، مثل اكوام وايجي بست وعرب ليونز، لان هذه منتديات تقوم بتحميل الفيلم من خلال مواقع التورنت ودمج الترجمه فيها ورفعها مره اخري علي سيرفرات الموقع، لكن فى هذه العملية يفقد الفيلم او المسلسل الجودة الاصلية.

لكن لا تقلق نحن نكتب هذا المقال لكي نشرح لكم طريقة ترجمة هذه الافلام من خلال طريقتين شغالة 100% ، تقوم بترجمة الافلام والمسلسلات وتلك الطريقة من خلال هذا البرنامج، SubChan، والثانية من خلال موقع الترجمة الشهير، subscene.

برنامج SubChan


SubChan، هو برنامج مجاني جديد للويندوز يمكنك من خلاله تحميل ترجمة الأفلام والبرامج التلفزيونية بأي لغة تريدها من خلال ضغطة الزر الأيمن للماوس ، هذا البرنامج الذي لا يزال في نستخته التجريبية ، و يوفر أكثر من ملف ترجمة للفيلم أو للبرنامج التلفزيوني 

برنامج SubChan، يدعم إمتداد srt في ملف الترجمة والذي يعتبر الأشهر ويعمل مع مختلف برامج مشغلات الميديا ، كما يدعم أنواع كثيرة من صيغ الفيديو المختلفة، سواء كانت MKV - MP4 - WAV- DVD.

طريقة استخدام برنامج SubChan

ستقوم بالدخول علي موقع البرنامج ثم بعد ذلك ستقوم بتحميل البرنامج وتثبيته، مثل البرامج الاخري، بعد ذلك وبعد ان تقوم بتثبيت البرنامج سوف يظهر لك البرنامج فى قائمة الزري الايسر من الماوس عندما تضغطها عليها ستجد برنامج SubChan قد انضاف اليها.


لترجمة الفيلم كل ما عليك هو الضغط علي الفيلم بالزر الايسر للماوس، وتقوم باختيار البرنامج، ثم بعد ذلك سيتم فتح البرنامج لتحميل الترجمة وتختار منه صيغه الفيلم من خلال القائمة التي سيفتحها لك البرنامج.


وبعد اختيار الترجمة المتوافقة مع صيغه الفيلم، سيتم تنزيل ملف الترجمة بشكل تلقائي داخل فلدر الفيلم، ستوك ظاهره بجانجب الفيلم بهذا الشكل...

بعد ذلك تقوم بتشغيل الفيلم وسحب ملف الترجمة ووضعة داخل برنامج الميديا وستجد ان الفيلم ظهر فيه الترجمة، او من خلال عمل اعادة تسمية للفيلم فكل ما عليك هو اخذ اسم الترجمة بالكامل، وعمل اعادة تسمية لملف الفيلم وتستبدلة بنفس اسم ملف الترجمة وبهذا الشكل عندما تفتح الفيلم ستجده مترجم دون سحب الملف اليه في كل مرة.

رابط تحميل برنامج SubChan

موقع subscene

يعتبر افضل موقع موجود وهو الاشهر فى مجال ترجمة الافلام والمسلسلات ، التي يتم تحميلها من علي مواقع التورنت، والموقع سهل جداً فى التعامل، ولا يحتاج اي مجهود ، فكل  ما علي هو الدخول علي الموقع والذي ستجده بهذا الشكل.


ولكي تجد الترجمة للفيلم كل ما عليك هو اخذ اسم الفيلم او المسلسل نسخ، وتقوم بوضع فى شريط  البحث الموجود داخل موقع، subscene، وتقوم بعمل بحث ليظهر لك اسم الفيلم اولاً بهذا الشكل.


ستختار الفيلم ثم بعد ذلك يدخلك الي صفحة الترجمة والتي ستجد فيها كل صيغ المتاح للفيلم ومترجمه، والتي سوف تظهر لك بهذا الشكل.

وبعد ان تختار صيغة امتداد الفيلم ستضغط علي الملف لكي تقوم بتحميلة علي جهاز الكمبيوتر.


ثم بعد سوف يظهر ملف الترجمة بهذا الشكل كما كان موجود فى الاعلي، بعد ذلك تقوم بتشغيل الفيلم وسحب ملف الترجمة ووضعة داخل برنامج الميديا وستجد ان الفيلم ظهر فيه الترجمة، او من خلال عمل اعادة تسمية للفيلم فكل ما عليك هو اخذ اسم الترجمة بالكامل، وعمل اعادة تسمية لملف الفيلم وتستبدلة بنفس اسم ملف الترجمة وبهذا الشكل عندما تفتح الفيلم ستجده مترجم دون سحب الملف اليه في كل مرة.

موقع ترجمة الافلام الاجنبي

تعليقات